حقيقة إصابة العديد من مشاهير بوليوود بفيروس كورونا بعد حفل يوم ميلاد كاران جوهر

كاران جوهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
كاران جوهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
أفادت تقارير صحفية أن العديد من النجوم الذين حضروا حفل يوم ميلاد "كاران جوهر" في Yash Raj Film Studio في مومباي يوم 25 مايو، أُصيبوا بـ Covid-19. لكن تقريراً جديداً صدر يوم الأحد قال إن هذه شائعات كاذبة. بحسب موقع Hindustan Times، ذكرت بوابات الأخبار يوم السبت، أن حفلة يوم ميلاد "كاران جوهر" المرصعة بالنجوم في مومباي كانت حدثاً فائق الانتشار لـ Covid-19، مما أدى إلى إصابة العديد من الضيوف في الأيام التالية بفيروس كورونا. بعد أيام من الحفلة، في 4 يونيو، أعلن الممثل "كارتيك أريان" أنه مصاب بفيروس Covid-19؛ على الرغم من أنه لم يحضر الحفل. كان "أريان" يروج لفيلمه الجديد Bhool Bhulaiyaa 2 في جميع أنحاء البلاد. يوم السبت، أفيد أن الممثل "أدتيا روي كابور" الذي كان يستعد لإصدار فيلمه القادم Om: The Battle Inside، أُثبتت إصابته بالفيروس.

تقارير إصابة النجوم بفيروس كورونا

و حسبما نقل تقرير Bollywood Hungama: "العديد من أصدقاء كاران المقربين من صناعة أفلام بوليوود مصابون بفيروس كوفيد بعد الحفلة، على الرغم من أنهم لم يكشفوا عن نتيجة اختبارهم الإيجابية. في الواقع، أثبت "كارتيك آريان" الذي لم يكن في حفلة "كاران جوهر" أنه مصاب بكوفيد، وقد حصل على الفيروس من إحدى بطلاته اللواتي كن هناك في الحفل والتي كان "كارتيك" يروج معها لفيلمه".

تقارير تنفي ما يتردد عن إنتشار كورونا في الحفل

ومع ذلك، قال تقرير أصدرته India Today يوم الأحد أن "كاران" كان يصور برنامجه Koffee With Karan ويخضع لاختبارات Covid-19 الإلزامية. وأضاف المصدر أنه تم اتباع جميع بروتوكولات الأمان الخاصة بـ Covid-19 في مجموعة برامج الدردشة الخاصة بالمشاهير، حتى من قبل الضيوف. التقارير التي تفيد بأن حوالي 50 ضيفاً حضروا الحفلة كانت نتائج اختبارهم إيجابية غريبة. أقيم الحفل منذ ما يقرب من 10 أيام، والآن فقط أكد "أديتيا روي كابور" أن اختبار Covid 19 إيجابي. وأضاف المصدر أن العديد من المشاهير الذين حضروا حفل "كاران"، سافروا منذ ذلك الحين لعملهم والتزاماتهم الأخرى إلى أجزاء مختلفة من العالم، وأن أسماء المشاهير الإيجابيين لـ Covid-19 كانت مرتبطة بحفل "كاران" بدون سبب وجيه. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»