عباية مشجرة من أميرة شلبي
عباية مشجرة من أميرة شلبي
عباية مشجرة
ملاك آل داوود بالعباية المشجرة
عباية الساتان
تسنيم ابو سيدو بالعباية الحمراء المشجرة
عباية مطبعة
بطوطة نصر بتنسيق اللون الابيض والازرق
عباية طويلة
اميرة شلبي بعباية الساتان
عباية البشت
خولة المراغي بعباية البشت
عباية مشجرة من أميرة شلبي
عباية مشجرة
عباية الساتان
عباية مطبعة
عباية طويلة
عباية البشت
6 صور

يبدع مصممو العبايات في كل موسم في تقديم تصاميم مختلفة للعبايات لتناسب جميع الفتيات، وفي فصل الصيف تُعد العبايات المشجرة من القطع الأكثر رواجاً؛ لكونها تضفي أناقة حيوية، وتُبرز شخصية مرتديتها، لذا نقدِّم لكُنَّ اليوم عدة موديلات للعبايات المستوحاة من مدونات الموضة على انستغرام.

ملاك آل داود بالعباية المشجرة

ملاك آل داود بالعباية المشجرة

أصبحت عباية البشت من التصميمات العصرية التي تلائم إطلالات الفتيات بمختلف أعمارهن، واختارتها البلوغر السعودية، ملاك آل داود، باللون البنفسجي المطرز بالأشجار البيضاء على أطراف التصميم العلوية وفي الأكمام مع حجاب بدرجة مختلفة من اللون البنفسجي، وأكملت أناقتها باكسسوارات يد ناعمة لخيار يومي مناسب لمختلف الإطلالات.

خولة المراغي بعباية البشت

خولة المراغي بعباية البشت

لا تتخلى البلوغر والإعلامية البحرينية، خولة المراغي، عن اعتماد أجمل تصاميم العبايات الفخمة والمميزة في جميع مناسباتها، ومن أحدث الإطلالات تألقت بعباية سماوية مطرزة بأشجار ذهبية متداخلة مع أشكال هندسية متعددة لإضفاء روح فخمة ومميزة على مظهرها، واعتمدت لأناقتها فستاناً برتقالياً صيفياً مزيناً بحزام محدد للخصر وحجاب زهري ناعم، لأناقة صيفية مبهجة.
تابعي المزيد: عبايات أنيقة للمناسبات الرسمية

تسنيم أبو سيدو بالعباية الحمراء المشجرة

تسنيم ابو سيدو بالعباية الحمراء المشجرة

لأناقة كاجوال بسيطة وعصرية للفتيات النحيلات، اعتمدن أسلوب مدونة الموضة الفلسطينية، تسنيم أبو سيدو، التي ظهرت بعباية حمراء مطبعة بالزهور الملونة، وأكملت أناقتها بحجاب وحذاء باللون البيج، لخيار صيفي مناسب للإطلالات اليومية.

بطوطة نصر بتنسيق اللونين الأبيض والأزرق

بطوطة نصر بتنسيق اللونين الابيض والازرق

يضفي اللونان الأبيض والأزرق أناقة عصرية راقية على مختلف إطلالاتك، ولأسلوب محتشم بالعباية المشجرة اتبعي أسلوب مدونة الموضة المصرية، بطوطة نصر، التي أطلت بفستان أبيض كاجوال مع عباية بيضاء مطبعة بالأزرق على كامل التصميم، واعتمدت لأناقتها حجاباً باللون الأزرق النيلي واكسسوارات من الخرز الفيروزي، فيما انتعلت حذاءً بكعب أبيض.

أميرة شلبي بعباية الساتان

أميرة شلبي بعباية الساتان

عباية الساتان هي الخيار الأنيق والمناسب للإطلالات الصيفية، لذا يمكنك اعتمادها بأسلوب مدونة الموضة المصرية، أميرة شلبي، التي اختارت عباية من الساتان البني مع أزياء كاجوال حيادية الألوان لأناقة يومية بسيطة مناسبة لمختلف الإطلالات.
تابعي المزيد: موديلات أحذية مناسبة لإطلالاتك بالعبايات

ملاحظة: الصور من حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام