بسنت شوقي تعود للقاهرة بعد قضاء شهر عسل كامل

بسنت شوقي - صورة من حسابها على إنستجرام
بسنت شوقي - صورة من حسابها على إنستجرام
نشرت الفنانة بسنت شوقي، لقطات جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.
بسنت شوقي - الصورة من حسابها على إنستجرام

وعلقت بسنت شوقي على الصورة التي بدت فيها داخل الطائرة خلال عودتها للقاهرة، قائلة: «مرحبا يا مصر»، ويأتي ذلك بعد قضاء شهر عسل كامل رفقة زوجها الفنان محمد فراج.
لقطة شاشة من حساب بسنت شوقي على إنستجرام

يذكر أنّ الثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي كانا قد احتفلا بعقد قرانهما منذ عام في حفل ضم الأهل والأصدقاء، كما رقص الثنائي على الكثير من الأغاني والمهرجانات في حفل الزفاف، وبكت العروس فرحاً لحظة عقد قرانها بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.

وكان قد احتفل الثنائي بزفافهما على يومين، حيث بدأت الاحتفالات بليلة الحناء التي تسبق ليلة الزفاف، والتي حضرها لفيف من الفنانين والمشاهير، وكانت مفاجأة استعدادات ما قبل حفل الزفاف أن التقط العروسان عدة صور لهما، في جلسة تصوير قاما بها بالزي الإغريقي، حيث ارتدى فراج بدلة، فيما ارتدت زوجته بسنت شوقي فستاناً مستوحى من العصر الإغريقي وتركت شعرها منسدلاً على أكتافها مع أكسسوارات ناعمة، وافتتح فراج جلسة التصوير بمنح زوجته قبلة.
محمد فراج وبسنت- صورة من حسابها على إنستجرام

وفي اليوم الثاني احتفلا سويًا بحفل زفافهما في أحد فنادي مدينة سهل حشيش بالغردقة في مصر، وسط حضور لفيف من الأهل والأصدقاء، وظهرت بسنت شوقي بفستان زفاف أبيض مميز وزوجها فراج اختار لنفسه بدلة زواج من اللون البيج المائل إلى السكري.

ووضجت وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي على مدار أسبوع كامل بحفلا الحنة والزفاف الذي نظمه الثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي، وسط حضور العديد من الفنانين والمشاهير.

ومن جانبه، وجه الفنان محمد فراج أول رسالة إلى زوجته الفنانة بسنت شوقي بعد انتهاء حفل الزفاف، وشكرها لأنها غلبت القلب على العقل ووافقت على الارتباط به طوال الفترة الماضية، في إشارة لطول فترة الخطوبة، وتأجيل الزفاف أكثر من مرة بسبب ارتباطاته الفنية.
محمد فراج وبسنت شوقي - الصورة من حساب بسنت على إنستجرام

فراج قام ببث الرسالة بالتزامن مع حفل الزفاف الذي أقيم مساء أمس بحضور عدد كبير من الفنانين في منطقة سهل حشيش بالغردقة، وقال خلال لقاء مسجل له مع برنامج ET بالعربي قال فيها:"أنا ممكن أتكلّم عليكي وقت طويل أوي، بس طبعاً مش هينفع أقول كل اللى جوايا دلوقتي، أهم حاجة قبل إني بحبك، إني بشكرك على صبرك وعلى قلبك اللي طاوع مشاعرك وإنه اتغلب على عقلك عشان نكمل مع بعض".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات للعروسين وهما يرقصان مع أصدقائهما من الفنانين حيث ظهر الفنان محمد جمعة وهو يرقص مع فراج ويلتقط لهما صورة سيلفي وسط ضحكاتهما في حين اتجهت العروس لصديقاتها للرقص معهن.
محمد فراج وبسنت شوقي - صورة من حساب بسنت على إنستجرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»