سر انتشار العباءات الرياضية في أسواق الخليج

5 صور

تنتشر في أسواق الخليج عباءات رياضية، تواكب تطلعات المرأة نحو الجمع بين الرشاقة والأناقة ومراعاة التقاليد، حيث تستطيع المرأة ممارسة الرياضة، والمحافظة على لباسها التقليدي، وبذات الوقت تتبع آخر صيحات الموضة.
ورغم أن النوادي الصحية والرياضية تقدم الخصوصية والراحة للسيدات، إلا أن هناك مزايا، وفوائد عديدة لممارسة الرياضة في الطبيعة، ومنها استنشاق الهواء النقي الذي لا يتوافر في معظم النوادي الرياضية، كما أن العديد من الدراسات أثبت أن الرياضات الخارجية تحسن المزاج، وتساعد على تحفيز التفكير والتأمل.
فضلاً عن أن المشي، أو الركض السريع في الخارج يحرق عدداً أكبر من السعرات الحرارية بسبب عوامل الجاذبية الأرضية، وطبيعة الحرارة، ما يساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع.

من هنا كان الحل لمن ترتدي العباءة بالتوجه لتلك العباءات الرياضية ذات التصميمات الفريدة، والتي تتيح حرية الحركة. وقد أتت العباءات الجديدة من أقمشة قطنية وخفيفة، ملائمة لممارسة الرياضة، إضافة للتصميمات العصرية والرياضية المواكبة لأحدث خطوط الموضة، وهي بجيوب وأكمام رياضية لتوفر الراحة. أما اللون فقد جاء أزرق داكناً، ورمادياً لإضفاء روح رياضية على العباءة التقليدية السوداء.