اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

درة زروق تتألق بالأبيض في أحدث إطلالة لها

درة  - الصورة من حسابها على انستغرام
درة في أحدث إطلالة لها بالأبيض - الصورة من حسابها على انستغرام
تَأَلّقت النّجمة دُرّة زروق بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها، حيث خَضَعَت لجلسة تصوير خاصة مؤخراً ارتدت فيها فستاناً باللون الأبيض.
وقد شاركت درة صوراً من جَلسة التّصوير التي أَجرتها عَبر حساباتها على السوشيال ميديا، وقد نَالت إعجاب متابعيها وتعليقاتهم عبر حسابها على إنستغرام أيضاً.
وجاءت تعليقات الجمهور مشيدة بإطلالتها وظهورها الأخير على الصور التي شاركتها، حيث أبدى العديد من جمهورها سعادتهم بكل ظهور خاص بها وبجمالها وأناقتها. وأشاد العديد من المتابعين بدرة قائلين: «حلوة زي القمر»، «الجمال والحلا كله عندك»، «ملكة الأناقة»، «تهبلي ما شاء الله»، «بحبك»، «الحلوة بزيادة»، «أميرة كل النجمات»، «قمر كل الأوقات»، «جمالك»، «طول عمرها شيك وقمر».
وغابت النجمة درة عن ماراثون دراما رمضان الماضي، وهو العام الأول التي لم تكن موجودة فيه، حيث قدمت في رمضان قبل الماضي مسلسل «بين السما والأرض» مع هاني سلامة وأحمد بدير ومحمد لطفي والعديد من النجوم.
فيما تنتظر درة عرض مسلسل «المتهمة» عبر منصة «شاهد»، وذلك بعد تأجيل عرضه إلى شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بعدما كان مقرراً أن يكون ضمن خريطة العرض في يونيو (حزيران) الجاري.
وكانت آخر أعمال درة الفنية، حكاية «أول السطر» ضمن حكايات مسلسل «إلا أنا» الذي يقدم حكايات مُنفَصِلَة، وتتكون كل حكاية من 10 حلقات، مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع. وشاركها في البطولة كل من عمر الشناوي، وصالح عبدالنبي، والطفلة ريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»