خاص بالفيديو.. أشرف عبد الباقي: أدعو منتقدي "مسرح مصر" إلى تقديم نوع آخر بدلاً من انتقادي وفقط

أشرف عبد الباقي خلال حواره مع سيدتي
أشرف عبد الباقي خلال حواره مع سيدتي

حل الفنان أشرف عبد الباقي ضيفاً على "سيدتي نت" في لقاء من عدة أجزاء، قام خلاله بالرد على العديد من المواضيع الشائكة.

الرد على المنتقدين

عبد الباقي أجاب في الجزء الأول من الحوار على سؤال "سيدتي" حول الانتقادات التي طالت تجربة «مسرح مصر» حيث وصفها البعض بأنها ليست مسرحاً وإنما مجرد "اسكتشات" كوميدية فقط، ليرد قائلاً: «عادةً لا أحب الرد على هذا الأمور، وأنا أحترم كافة الآراء طالما أنها في نطاق النقد الفني، ولا تحمل أي نوع من الإهانة أو التجريح».

وتابع: «لكني في الوقت ذاته أود أن أقول بأنني خلال 10 سنوات قدمت 130 عرضاً مسرحياً في «مسرح مصر»، و 20 عرضاً مسرحياً في «مسرح السعودية»، وقدمت مسرحيات «شمسية و 4 كراسي»، و«مسرحية كلها غلط»، و«اللوكاندة»، و«صباحية مباركة»، إلى جانب العديد من مسرحيات مسرح العرائس ومسرح الطفل، ومازال بعض الناس يقولون أنني لا أقدم مسرحاً، لذلك أدعوهم إلى تقديم المسرح الذي يرونه صحيحاً، بدلاً من انتقادي وفقط».

كان عدد من الفنانين مثل محمد صبحي ولطفي لبيب وشريف دسوقي وغيرهم انتقدوا العروض المسرحية التي يقدمها أشرف عبد الباقي تحت مسمى «مسرح مصر» معتبرين أن المسرحيات التي يتم تأليفها وتقديمها في أسبوع واحد لا يمكن أن نعتبرها عروض مسرحية حقيقية.

 
أشرف عبدالباقي يرد بقوة على منتقدي "مسرح مصر"

في مقابلة خاصة مع سيدتي..هكذا واجه الفنان أشرف عبد الباقي منتقدي مسرح مصر

Posted by sayidaty.net سيدتي.نت on Wednesday, June 8, 2022

مسرح مصر

«مسرح مصر» هي عروض مسرحية في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِضت لأول مرة في 17 يناير 2014. وتوالت العروض أسبوعيًا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرضًا، وقد لاقى نجاحًا واسعًا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي. فيما بدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداءاً من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفس المسرح. وانطلقت عروض الموسم الخامس في 24 يونيو 2017 الموافق لأول أيام عيد الفطر على نفس المسرح. فيما تم عرض أولى حلقات الموسم السادس يوم 17 مايو 2018، وانطلقت عروض الموسم السابع والاخير في 11 أغسطس 2019 الموافق لأول أيام عيد الأضحى المبارك.

أشرف عبد الباقي مع نجوم مسرح مصر - الصورة من الحساب الرسمي لمسرح مصر على فيسبوك

العروض من بطولة الفنانين أشرف عبد الباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، محمد أنور، دينا محسن وكريم عفيفي، وعدد من الوجوه الشابة. ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين.

عُرض الموسم الأول والثاني على قناة الحياة تحت اسم تياترو مصر، قبل أن تحصل قناة إم بي سي مصر على حقوق بث الموسم الثالث والرابع والخامس والسادس والسابع مع تغيير الاسم إلى مسرح مصر.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»