تامر حسني يوجه نصيحة جديدة لمتابعيه  

تامر حسني - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
تامر حسني - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"

اعتاد الفنان تامر حسني، خلال فترات متقاربة على تقديم نصائح وإرشادات لجمهوره ومتابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تحفيزهم ودفعم إلى تحقيق أحلامهم وعدم الاستسلام لليأس.
حيث حرص هذه المرة على مشاركة متابعيه معلومة جديدة، حثهم من خلالها على ضرورة البحث بين صفحات الكتب والفيديوهات عن العلماء والمثقفين الذين يقدمون معلومات هامة عن الحياة.
ونشر تامر حسني عبر حسابه على " انستغرام" صورة للمفكر الراحل الدكتور مصطفى محمود، من إحدى حلقات برنامج "العلم والإيمان" الذي اعتاد تقديمه في التليفزيون المصري خلال فترة الثمانينيات.
وعلق تامر حسني على الصورة، قائلاً " كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عني، أنا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراية ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة أن واجب عليا أنقلكم أي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".
وأضاف: "أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني، أتمنى من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا إيه فيها.. الشيخ محمد متولي الشعراوي.. العالِم مصطفى محمود.. الدكتور إبراهيم الفقي.. الداعية مصطفى حسني.. الأستاذ أحمد الشقيري.. الشيخ عمر عبد الكافي.. الدكتور محمد النابلسي وغيرهم".
وتابع: "مازلت أبحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل وبسيط، شوفوا الفيديو دا عشان عملي ذهول مش طبيعي، لو الڤيديو طويل شوفوه من النص هتذهلوا ومش هتقولوا غير سبحان الله، وإن شاء الله أي فيديو هحس إنه فادني هقولكو عليه".
في سياق آخر، انتهى النجم تامر حسني وأبطال فيلمه الجديد "بحبك" من تصوير آخر مشاهد العمل، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بتامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي، وحرصوا على الاحتفال بانتهاء التصوير، وذلك قبل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل حسبما أعلن تامر مؤخرًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»