كريم قاسم ينافس بفيلم "خط في دائرة" على جوائز مهرجان روتردام للفيلم العربي

كريم قاسم - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
كريم قاسم - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
أعلن الفنان كريم قاسم، من خلال بيان إعلامي له، عن مشاركة فيلمه "خط في دائرة" في مهرجان روتردام للفيلم العربي، حيث ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان والمقرر إقامته في الفترة ما بين 15 وحتى 19 يونيو الجاري.
وكان فيلم "خط في دائرة" قد حصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، ويجانب كريم قاسم يشارك في بطولة الفيلم منى هلا، مسعد سالم، أحمد مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محسن عبد الغني.
وفي سياق آخر يستكمل كريم قاسم تصوير فيلمه "ليلة غير عادية" والمقرر إطلاقه خلال 2022، وفي حوار سابق له مع موقع " سيدتي"، قال كريم قاسم أن " ليلة غير عادية " اسم مبدئي للفيلم، وتم تصوير 50% من مشاهده جميعها كانت في منطقة وسط البلد، وتدور أحداثه في ليلة واحدة وتم التطوير والتغيير من قصته لتصبح كوميدية أكثر، وهو من بطولتي ويشارك فيه نجلاء بدر، هدى المفتي، مراد مكرم، أوتاكا .
ويشارك كريم قاسم في بطولة فيلم "ليلة غير عادية" ، هدى المفتي، طه دسوقي، مراد مكرم، مروان يونس، فاتن واصل، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف وإخراج أحمد البيلي.
كما نافس كريم قاسم في الموسم الرمضاني المنقضي رمضان 2022 بمسلسل "يوتيرن" ، الذي جمعه مع عدد من النجوم منهم ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمود حجازي، أيمن القيسوني، وعدد آخر من النجوم ، والعمل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»