اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إعادة طرحها مرة ثانية.. نيكول سابا توضح سبب حذف أغنيتها الجديدة "سمك القرش"

نيكول سابا - صورة من صفحتها على " انستغرام"
نيكول سابا - صورة من صفحتها على " انستغرام"

أعلنت الفنانة نيكول سابا ، عن إعادة طرح أغنيتها الجديدة "سمك القرش" التي صورتها بطريقة الفيديو كليب، من جديد على قناتها الرسمية بـ " يوتيوب"، وذلك بعد أن تم حذفها عقب ساعات من طرحها.
و نشرت نيكول سابا مقطعاً من الأغنية عبر حسابها الرسمي بـ" انستغرام"..وعلقت قائلة:" الحمد لله ، عاد الفيديو الموسيقي الخاص بي على youtube "

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)


حيث فوجىء جمهور نيكول سابا صباح اليوم باختفاء أغنيتها الجديدة " سمك القرش" من على قناتها الرسمية على " يوتيوب"، دون سبب معلن وقتها. لتقرر الفنانة نيكول سابا، توضيح سبب الحذف لجمهورها ومحبيها، حيث أكدت أنها واجهت مشكلة تقنية دفعتها لحذف فيديو كليب أغنيتها الجديدة "سمك القرش" بعد ساعات من طرحه.
ونشرت نيكول عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام"، بياناً رسمياً، أوضحت من خلاله سبب حذف الأغنية.
وجاء نص البيان كتالي:" أنا ماحذفت كليبي الجديد، صار فيه مشكلة صغيرة عم نحلّها وان شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب".
وتابعت " ‏ الحمدلله العيون من اولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل "

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)


أغنية "سمك القرش" من كلمات عبد الرحمن عاصم وألحان كريم عاشور وتوزيع أمين نبيل ومن إخراج جاد شويري.
وجاءت كلمات الأغنية وكأنها تحمل رسالة من نيكول سابا للمنافسين فتقول في بدايتها: "قعدت الناس في بيتهم ... كانوا زيك كده ونسيتهم لكل واحد عارف نفسه واللي فاكر أن أنا بنافسه.. أنا بعيد أنا بعيد مفيش أي مقارنة أنسوا".
وشاركت نيكول سابا خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي، في العرض المسرحي "الليلة الكبيرة" بطولة: محمود عبدالمغني، محمود الليثي، محمد عبدالرحمن، بدرية طلبة، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.
كما شاركت نيكول سابا في مسلسل "نقل عام" الذي عرض مؤخراً، وهو من بطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، دينا، سميحة أيوب، أحمد بدير.
ودارت أحداثه حول "أحمد الشربيني" يعمل سائقاً بهيئة النقل العام، وقدم دوره الفنان محمود حميدة وله من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، ومما يزيد من أعبائه هو ظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»