لطيفة وزياد الرحباني.. هل يحضّران لعمل فني يجمعهما؟

لطيفة - الصورة من حسابها على انستغرام
لطيفة - الصورة من حسابها على انستغرام
قامت النجمة لطيفة في آخر زيارة لها للبنان بزيارة الموسيقار زياد الرحباني، وذلك أثناء تحضيرها لأغنية جديدة في لبنان، ونشرت صورتها لهذه الزيارة عبر حسابها على انستغرام، لتفتح باب التكهنات عن قرب التعاون بينهما في عمل فني، خاصة تجهيزها لأغانٍ جديدة قريباً.
لطيفة - الصورة من حسابها على انستغرام

ونشرت لطيفة عدة صور وفيديو لتوثق به زيارتها للبنان، والتي التقت فيها بالموسيقار زياد الرحباني، لتعرب عن سعادتها بلقائه؛ لأنّه يزيدها ثقة في الفن حسب تعبيرها.
وقالت النجمة التونسية لطيفة تعليقاً على الصورتين اللتين جمعتهما بزياد الرحباني عبر حسابها على إنستغرام: «كل ما آجي لبنان من أحلى الحاجات اللي بتحصللي إني بشوفك وأزورك وأقعد معاك وبافرح كل ما باشوفك وتزيدني ثقة في الفن وحبك وتفاؤلك بيزيدني أمل في لبنان».
وفي فيديو نشرت لطيفة من لبنان شوقت لعمل فني جديد؛ وعلقت عليه قائلة: «لبنان كان واحشني جداً ولأوّل مَرّة أغيب سنتين عن لبنان وأنا سعيدة جداً إني هنا... واستنوا الجديد من هنا... من لبنان لطيفة».
وكانت الفنانة قد شوّقت الجمهور لألبومها الجديد والمرتقب طرحه في الفترة المقبلة، وقالت في تغريدة عبر حسابها بموقع «تويتر»: «ابقوا متابعين، قريباً جداً، العمل بجهد على ألبومي القادم، يصدر قريباً جداً».
وتتعاون لطيفة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموسيقيين العرب، ويضم أنماطاً غنائية منوعة بين الطرب والرومانسي والإيقاعي.
يشار إلى أن لطيفة طرحت منذ فترة أحدث أغنياتها وهي قصيدة «حلم» للشاعر حسين السيد، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيى الموجي.
كما طرحت أغنية «الأستاذ» التي حققت مشاهدات عالية عبر موقع يويتوب. والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»