يوتيوب يطرح مزايا جديدة تساعد صناع المحتوى على زيادة المشاهدات

صورة من موقع يوتيوب
موقع يوتيوب
صورة من تطبيق يوتيوب
تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية
صورة من موقع يوتيوب
صورة من تطبيق يوتيوب
2 صور

أعلن موقع يوتيوب مؤخرًا عن سلسلة من القراءات المخصصة للمستخدمين المهتمين ببطاقات التاروت. وذلك أيضًا من خلال المشاركة الحماسية مع بعض منشئي التطبيق الرائدين.

وأصدرت الشركة هذا الإعلان بطريقة فريدة، حيث عرضت بعض الوجوه المألوفة للتطبيق كجزء من عروضها على البطاقات.

في إعلانه العام، يقول الموقع المملوك لشركة "جوجل" الأمريكية، إن مجتمع التاروت الخاص به متحمس للغاية للكشف، خاصة بعد رؤية مدى اهتمام الناس بهذا النوع الذي يستمر في النمو على مر السنين.

في العام الماضي، رأينا الكثير من مقاطع الفيديو في قسم التاروت تكتسب شهرة كبيرة بمشاهدات تجاوزت علامة 250 مليون في البلاد. للمساعدة في الاحتفال بالفكرة، تعاونت الشركة مع كبار المبدعين والفنانين لإطلاق تجربة أكثر تخصيصًا في عالم قراءة بطاقات التاروت. للوصول إلى هذه القراءة المعينة، كل ما يحتاجه المستخدمون هو النقر على شعار YouTube وتحديد ما يفضلونه.

ذكر تطبيق الوسائط الاجتماعية الرائد اسم العديد من منشئي المحتوى المشهورين الذين سينفذون القراءات من مجموعة بطاقات خصصها YouTube بأسماء بارزة أو وجوه مألوفة. يتضمن ذلك أمثال BLACKPINK وSafiya Nygaard، من بين العديد من الفنانين الآخرين بالإضافة إلى منشئي المحتوى المشهورين.

بنفس الطريقة، تأمل الوظيفة في دمج بطاقة روح جديدة يتم حسابها على أساس تاريخ ميلادك مع مشاركة بعض الأفكار الشخصية مثل سمات الشخصية والتفضيلات الشخصية الأخرى في هذا العالم.

إذا وجد المستخدمون ذلك مريحًا، فسيتم منحهم الفرصة لمشاركة قراءاتهم عبر منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى للحصول على لمسة ممتعة ومثيرة للاهتمام.

في حين أن البعض قد يجد المبادرة الجديدة من YouTube غريبة بعض الشيء وفوق ذلك، فإن المهتمين بمجال المعالجات ووحيد القرن سيأسرون بالتأكيد.

تذكر أنه في عام 2020، تصدرت Snapchat عناوين الأخبار عندما اختارت إضافة وظائف فريدة في شكل ملفات تعريف فلكية. والسبب هو نفسه هنا، كان الناس مهتمين وأرادوا الانخراط فيه.

بالنظر إلى مقدار المشاركة الكبير المرتبط بعالم الفنون الصوفية، نعتقد بالتأكيد أن الميزة الجديدة ستكون مناسبة لأولئك الذين يأخذونها على محمل الجد. بينما بالنسبة للبقية، يمكنك التركيز على التحديث الآخر الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا.

بعد ذلك، يُجري YouTube تجارب على قصة بيانات الجوال الخاصة به. تقول الشركة إنها في مهمة لمساعدة منشئيها في الحصول على فهم أفضل لأدائهم في شكل تحليلات التطبيق.

بدون شك، من الصعب أحيانًا تجميع كل قطع الأحجية معًا وهذا هو السبب في أن التطبيق يبذل جهدًا إضافيًا لإضافة الراحة لمستخدميه. وبالنسبة للتحديث، سيتم تزويد المبدعين ببطاقة قصة بيانات الجوال التي تقدم تحليلاً لمكان انخفاض نسبة المشاهدة وأين تتزايد.

أخيرًا، ينشغل التطبيق بتجربة شريط التنقل في صفحة القناة. الفكرة بأكملها هي تحسين تجربة المستخدمين بشكل أفضل عندما يتنقلون عبر القنوات. وهم يخططون للقيام بذلك عن طريق إزالة شريط التنقل من أعلى الشاشة أسفل ملف تعريف المنشئ على الهواتف المحمولة.

لا يسمح هذا فقط للمستخدمين بالبقاء في سياق القناة بطريقة أكثر جدوى، ولكنه يوفر أيضًا وصولاً أسهل بكثير للإعجاب أو الاشتراك أو الانضمام إلى العضوية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»