اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الامارات تستضيف سباق ال 1000 ميليا اسبيرينسز لأول مرة في دسمبر 2022

سباق ال 1000 ميليا في الامارات لأول مرة
سباق ال 1000 ميليا في الامارات لأول مرة

أعلنت الشركة الإيطالية التي تنظم سباق 1000 ميليا، والمعروف أيضًا باسم “أجمل سباق في العالم” – وشركة أوكتانيوم أكسبيرينسز ذ.م.م، عن أول سباق 1000 ميليا إكسبيرينس على الإطلاق بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 4 إلى 8 ديسمبر 2022.

بعد الحدث التحضيري لبرنامج Prologue الناجح للغاية الذي أقيم في الفترة من 18 إلى 20 فبراير وجذب 43 مشاركًا و 3000 زائر إلى Prologue Night ، فإن سباق 1000 ميليا إكسبيرينس الإمارات العربية المتحدة هو التطور التالي لرياضة السيارات الكلاسيكية في هذه الدولة العظيمة.

 

سباق ميليا 1000 في الامارات
سباق ال ميليا 1000 في الامارات

في الخامس من ديسمبر 2022، سيغادر مائة فريق خط انطلاق دبي في رحلة ملحمية تغطي جميع الإمارات السبع في مسار طريق مليء بالتحديات بطول 1600 كيلومتر – وهو إنجاز لم يسبق له مثيل من قبل حدث للسيارات الكلاسيكية في الإمارات العربية المتحدة..


من دبي، يتجه المسيرة إلى الساحل المتعرج للفجيرة، ثم يغير مساره الداخلي إلى الامتداد الصخري لرأس الخيمة حيث ستضع السيارات القديمة قدرتها الميكانيكية على الاختبار النهائي: طريق جبل جيس الشاهق، والذي تكافح حتى السيارات الحديثة من أجله التغلب عليه.

 

سيارات فاخرة لسباق ميليا 1000 في الامارات
سيارات فاخرة لسباق ميليا 1000 في الامارات


.
بعد قضاء ليلة مريحة في جزيرة المرجان الحصرية في رأس الخيمة، يستمر الرالي على طول الشواطئ الغربية لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر غابات القرم العجيبة في أم القيوين، والبهجة الساحلية في عجمان، ثم ينحني إلى الداخل إلى الكثبان الرملية الحمراء الشاهقة والمواقع القديمة الأثرية المهيبة في الشارقة، قبل العودة إلى دبي لليلة ثانية حيث ستخاض تحديات خاصة لم يكشف عنها بعد. أخيرًا، ينطلق الرالي في 8 ديسمبر إلى أبو ظبي لحضور ختام كبير في فندق قصر الإمارات.

 

سباق ال ميليا 1000 مناسبة للمتعة والراحة
سباق ال ميليا 1000 مناسبة للراحة والمتعة

كما هو الحال مع Prologue ، ستستضيف أكتانيوم إكسبيرينسز ذ.م.م يوم انطلاق خاص في الرابع من ديسمبر لعرض سيارات المشاركين وأفضل ما في ثقافة السيارات في الإمارات العربية المتحدة، بدعم من نوادي ومجتمعات السيارات الأكثر نفوذاً في الدولة. بالإضافة إلى ذلك، يشمل يوم الإطلاق تدريبًا عمليًا للمنافسين وفحصًا تقنيًا للمركبات المشاركة.

الشركاء الرسميون لـ 1000 ميليا أكسبيرينسز الإمارات العربية المتحدة هم ساعات شوبارد بصفتها ضابطة الوقت الرسمية، أدنوك للتوزيع كمورد رسمي للوقود ومواد التشحيم، وكاريرا كشريك رسمي للنظارات. وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة هي الشريك الحكومي الرئيسي، مع شركاء داعمين منظمة الإمارات لرياضة السيارات والمكتب الإعلامي لحكومة الإمارات العربية المتحدة وسلطات السياحة في كل إمارة على حدة.