تويتر تقدم ميزة جديدة خاصة بالتسوق الإلكتروني.. تعرف عليها

صورة تطبيق تويتر
تطبيق تويتر على الهواتف
صورة استخدام تطبيق تويتر
استخدام تطبيق تويتر على الهواتف الذكية
صورة تطبيق تويتر
صورة استخدام تطبيق تويتر
2 صور

تختبر شركة "تويتر"، ميزة تسوق جديدة لمعاينة إصدارات المنتجات القادمة. وهي ميزة مسماة Product Drops، وتسمح للعلامات التجارية بمضايقة العناصر قبل طرحها للبيع، ويمكن للعملاء التسجيل ليتم تذكيرهم قبل الإصدار من خلال الإشعارات داخل التطبيق.

وشاركت الشركة كيفية عمل التذكيرات في منشور مدونة اليوم. عندما ينخفض ​​إعداد العلامات التجارية للمنتج، يمكن للمتسوقين الاشتراك في التنبيهات عن طريق النقر فوق الزر "تذكيري".

وتعمل التغريدات المتعلقة بإسقاط المنتج مثل المنشورات الأخرى على Twitter ويمكن الإعجاب بها وإعادة تغريدها ووضع إشارة مرجعية عليها ومشاركتها. سيتلقى المستخدمون الذين يختارون الحصول على تذكيرات إشعارًا قبل 15 دقيقة من وقت الإصدار وفي الوقت المحدد للإسقاط. عندما يحين وقت الشراء وينقر المستخدمون على الإشعار، فسيتم توجيههم إلى زر "التسوق على موقع الويب" الذي يؤدي إلى موقع العلامة التجارية.

يقتصر الاختبار حاليًا على مستخدمي iOS في الولايات المتحدة الذين يستخدمون Twitter باللغة الإنجليزية. من بين شركاء العلامات التجارية الأوائل Dior وThe Home Depot وشركة الملابس Union Los Angeles، وفقًا لتويتر.

تشبه تذكيرات التسوق على Twitter الأدوات الموجودة على منصات أخرى مثل Instagram، حيث تقوم العلامات التجارية بمعاينة المنتجات القادمة ويمكن للعملاء إعداد تذكيرات. على الرغم من أن التجارة الإلكترونية قد لا تركز على Twitter بقدر ما تركز على Instagram، حيث يتم تخصيص علامة تبويب كاملة للتسوق، إلا أن المتسوقين يناقشون بالفعل الإصدارات المرتقبة على Twitter. لذلك، يشتمل اختبار Twitter الجديد على علامة تصنيف قابلة للنقر تتعلق بالانخفاض في صفحة معاينة المنتج، بحيث يمكن للمتسوقين العثور على تغريدات حول الإصدار.

يذكر أن هناك تقارير تحدثت عن اقتراب شركة تويتر من إغلاق تطبيقها المستقل TweetDeck الذي تُتيحه عبر أجهزة ماك Mac، حيث قررت الشركة إغلاق هذا الإصدار بشكل كامل في الأول من يوليو المقبل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»