أول تعليق من أصالة بعد أنباء مشاجرات حفلها في الكويت

اطلالة أصالة من حفل الكويت - الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة أصالة من حفل الكويت - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد تداول رواد موقع تويتر عدة تغريدات عن حدوث مشاجرات أمام مدخل حفل النجمة اصالة الذي أقيم مساء أمس في الكويت، تسببت في احتجازها ادخل سيارتها لأكثر من ساعة، مع تهديدات بإلغاء الحفل بالكامل، ردت النجمة السورية بتأكيد أن الحفل كان مزيجا من السلطنة وقالت إنها استمتعت بأجواء الجماهير.

اطلالة أصالة من حفل الكويت - الصورة من حسابها على انستغرام

أصالة نشرت صورة من إطلالتها في حفل الأمس، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: حفله فيها دفى وفيها سلطنه وفيها حلاوه وحلوين النّاس اللي فيها.. الجوّ أمس كان جوّ.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وشهد موقع تويتر مساء أمس عدة تغريدات تؤكد حدوث فوضى عارمة بين الجماهير فس ساحة مسرح أرض المعارض تسببت في اشتباكات باليد بسبب "فوضى التنظيم" وتردد شائعات عن الغاء الحفل بالكامل، وأكد مغرد وصف نفسه بشاهد عيان أن سيارة أصالة تم احتجازها خارج مقر الحفل لأكثر من ساعة.

وشهد الحفل مفاجأة من أصالة للنجمة الكويتية نوال، حيث حرصت على تقديم أغنية لها كما فعلت سابقا مع النجمة أحلام في الإمارات، وقالت أصالة: نوال تغني وتفكر... سهل الذي تغنيّه، لكنه صعب.

 

 

وردت عليها نوال الكويتية عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: أصالتي الحبيبة شُكرًا على الإطراء والإبداع، يا صاحبة الذّوق الجميل والصّوت المميز، وياحلو أغنيتي بصوتچ، كُنتِ مُتألّقة ورائعة، نوّرتي الكويت يا حبيبتي.

وأحيت المطربة أصالة نصرى، والمطربة العراقية رحمة رياض، حفلاً غنائيًا فى دولة الكويت، أمس الجمعة، وقدمت خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»