اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد إمام يطرح البوستر الرسمي لفيلم "عمهم".. عرضه قريباً حول العالم

محمد إمام - صور من صفحته على " انستغرام"
محمد إمام - صور من صفحته على " انستغرام"

طرح النجم محمد إمام البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "عمهم" عبر صفحته الرسمية على " انستغرام" وذلك تمهيداً لعرضه بدور العرض السينمائية بمصر وبجميع الدول العربية في عيد الأضحى.
وظهر إمام في البوستر وفي يديه "جنزير"، ويقف خلفه مشجعوه وهم في حماس شديد ويصفقون له.
وعلق إمام على البوستر ، قائلا " توكلنا على الله.. عمهم الشيطان اللي وزك عليا سوحك..عيد الأضحى ان شاء الله".


الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.
وتدور أحداثه حول شخصية سلطان التي يقدمها النجم محمد إمام، وهو ملاكم ومدرب رياضي ويعيش علاقة عاطفية مع غالية التي تقدمها النجمة هدى المفتي. يعمل سلطان مع صديقه سعيد (النجم محمد سلام) داخل مركز رياضي، وتقودهم الصدفة لإنقاذ حياة الحاج (النجم سيد رجب) ثم يكتشفان مع الحاج مطبعةً لتزوير الدولار في مصر، وتبدأ الحكاية من هنا في قالب كوميديّ تشويقيّ مميز.
الفيلم الذي تتولى شركة Go Media توزيعه يبدأ عرضه بتاريخ 21-7-2022 في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، العراق، الأردن، فلسطين، سوريا، لبنان، السودان، تونس، الجزائر، المغرب، ساحل العاج، مالي، بنين، بوركينا فاسو، الكاميرون، الجابون، غينيا، كوناكري، مدغشقر، النيجر وجمهورية الكونغو الديمقراطية، الكونغو، والسنغال، وجيبوتي، وتشاد، وتوغو، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. أما في بريطانيا وفرنسا فسيبدأ العرض بتاريخ 23-7-2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»