اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حديقة الأمير ماجد تواصل فعالياتها الثقافية ضمن موسم جدة للثقافات الأسبوعية

حديقة الأمير ماجد تواصل فعالياتها الثقافية ضمن موسم جدة للثقافات الأسبوعية
حديقة الأمير ماجد تواصل فعالياتها الثقافية ضمن موسم جدة للثقافات الأسبوعية

لازالت تواصل حديقة الأمير ماجد فعالياتها الثقافيه ضمن برامج موسم جدة 2022 للثقافات الإسبوعية، حيث أقيمت أمس "الليلة الفلبينية" وسط حضور كبير من الزوار.

وقدّم المشاركون في العروض الفنية ألواناً مختلفة تعبر عن الثقافة الفلبينية؛ وسط حضورٍ كبير على مسرح الفعاليات، كما قدمت العديد من الفقرات الاستعراضية والترفيهية المتنوعة التي تفاعل معها الجمهور.

واستمتع الزوار بعروض الثقافة الفلبينية وهي تؤدي فقراتها الفلكلورية الشعبية، إضافة الى الخدمات المقدمة داخل الحديقة من مطاعم، ومتاجر، ومناطق عروض، وفعاليات أضفت أجواءً من الفرح والبهجة على وجوه الزوار، والأسر والأطفال من مختلف الجنسيات.

وتستقبل حديقة الأمير ماجد زوارها يومياً بالعديد من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المشوقة، كما تتكامل فيها الخدمات والتجهيزات التي تضم العديد من المتاجر ونافورة راقصة، إلى جانب منطقة عروض وألعاب تمنح الزوار رحلة عائلية مشوقة.

وكانت حديقة الأمير ماجد قد شهدت ‏العديد من الفعاليات الثقافية المختلفة؛ شملت الثقافة البنجلاديشية، والثقافة الباكستانية، والثقافة الهندية، وأختتمت بالثقافة الفلبينية.

يذكر أن حديقة الأمير ماجد ستواصل فعالياتها اليومية طيلة أيام الموسم، كما ستقدم العديد من العروض المميزة والتي ستحتضنها الحديقة خلال الايام القادمة.

من جهة أخرى استقطب موسم جدة العديد من المعارض والتجارب العالمية غير المسبوقة في جميع مناطق الفعاليات؛ للنهوض بصناعة الترفيه في المملكة، وتعزيز مكانتها سياحياً وترفيهياً وثقافياً، بما تتميز به من تنوع تاريخي وحضاري، وما تمتلكه من مقومات جعلتها مقصداً للزوار والسائحين من مختلف دول العالم طوال العام.

وأسهمت المعارض العالمية التي أقيمت ضمن فعاليات موسم جدة 2022 في جذب العديد من الزوار، بما تشكّله من قيمة وبُعد عالمي بمشاركة العديد من نجوم العالم في فعالياتها المتنوعة الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية واسعة على مستوى العالم في المجالات الفنية والترفيهية عكست مكانة المملكة، وجعلتها محط الأنظار ومكاناً أمثل للمعارض العالمية ذات الأهمية والقيمة الرفيعة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"