اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نتفليكس تؤكد: "Squid Game" الجزء الثاني في الطريق

أبطال عمل Squid Game- الصورة من حساب المسلسل على إنستغرام
أبطال عمل Squid Game- الصورة من حساب المسلسل على إنستغرام
شهد الموسم الأول من Squid Game أكبر عرض تلفزيوني لـ Netflix على الإطلاق، حيث تم تسجيل 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من صدوره. وفقاً لموقع NDTV، في تأكيد رسمي لعودة المسلسل الدرامي الناجح Squid Game، أصدرتNetflix مقطع دعائي تشويقي جديد للموسم الثاني عبر منصتها الرسمية في وسائل التواصل الإجتماعي يوم الأحد.

تأكيد عودة Squid Game الجزء الثاني

وفقاً لـVariety، كانت إلى جانب المقطع رسالة من المبدع والكاتب والمخرج والمنتج التنفيذي "هوانغ دونغ هيوك" يرسل تفاصيل حول الشخصيات التي تعود إلى نسخة السنة الثانية. "الضوء الأحمر... الضوء الأخضر! لعبة Squid تعود رسمياً للموسم الثاني!" قال "هوانغ" في بيانه: "لقد استغرق الأمر 12 عاماً لبدء الموسم الأول من Squid Game في العام الماضي. ولكن استغرق الأمر 12 يوماً ليصبح Squid Game أكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق. بصفتي كاتب، مخرج ومنتج Squid Game، صرخة ضخمة للمعجبين في جميع أنحاء العالم. شكراً لكم على مشاهدة عرضنا وحبه". وقد أثار البيان مزيداً من الإثارة قليلاً من القصة لموسم المتابعة، حيث كشف أن بطل الرواية "سيونغ جي هون" ( الممثل لي جونغ غاي) والخصم المقنع "لي بيونغ هون" سيعودان معاً.

الموسم الأول من Squid Game

وفقًا لـVariety، شهد الموسم الأول من Squid Game أكبر عرض تلفزيوني لـ Netflix على الإطلاق، حيث تم تسجيل 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من صدوره في الخريف الماضي. في السابق، في يناير، أكد الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Netflix "تيد ساراندوس" رسمياً أن المزيد من الحلقات في الطريق. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»