اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة من "صندوق الذكريات".. وائل عبد العزيز ينشر صورة لوالده برفقة حسن يوسف

وائل عبد العزيز - صورة من صفحته  على " انستغرام"
وائل عبد العزيز - صورة من صفحته على " انستغرام"
شارك وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعيه صورة من صندوق الذكريات، جمعت والده بالفنان حسن يوسف، وذلك عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".
وعلق وائل على الصورة التي نشرها ..قائلاً: “على اليمين النجم الكبير الأستاذ حسن يوسف، ربنا يديله الصحة والعافية. واللي على الشمال الأستاذ محمد عبد العزيز.. كانوا صحاب ومثلوا مع بعض في الجامعة.. عديت السنين ومحمد عمل كام دور صغير، واتجوز والظروف مكانتش في صالحه مع إنه ممثل شاطر.. لكنه اختار يبعد عن حلمه، عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده اللي بقوا 3. وكمل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا والدكتوراه في إدارة الأعمال. واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر، واترقى إلى أن وصل رئيس للمخازن والحسابات لهذا الفندق”.
وأضاف وائل: “قعد طوال حياته يزرع موهبته في عياله وكان بيحب يغني ويمثل ويقف يمثلهم أهم مشاهد عالمية باللغة العربية والعالمية. وفي يوم اكتشف عملية اختلاس كبيرة في الفندق.. وقف قدامهم كلهم وأخد خطوات قانونية تجاههم.. لكنه كان لوحده مقدرش عليهم.. اكتأب وساب الشغل ولأنه راجل مبيفوتش فرض.. راح لربنا أكتر وزهد الدنيا بما فيها وكبر”.
وتابع: “عدت السنين وفضل محمد بنفس الروح الجميلة الطيبة.. راضي بأمر الله ومبسوط في حياته.. الراجل ده أبويا اللي بتشرف بيه اللي عمره ما كدب أو مكانش حقاني اللي علمني إن الحق أحق أن يتبع.. كان بيقولي لو أخر يوم في عمرك قول الحق.. ربنا يديك الصحه يا والدي ويخليك ليا”.


جدير بالذكر ، أن أشرف عبد العزيز محامي ياسمين عبد العزيز، أصدر بياناً رسمياً، حذر من خلاله وائل عبد العزيز، من الزج باسم شقيقته استخدامه في أحاديث أو حوارات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي حالة مخالفة ذلك سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيان المحامي أشرف عبد العزيز على خاصية " الاستوري" عبر حسابها الرسمي بـ " انستغرام"..وجاء نص البيان كالتالي:" يعلن ويحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخصّ الفنانة .. لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وانه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»