اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل فنادق روما من فئة الخمس نجوم

أفضل فنادق روما
أفضل فنادق روما من فئة الخمس نجوم
فندق فيلون
فندق فيلون
فندق روكو فورتي دي لا فيل
فندق روكو فورتي دي لا فيل
جي كاي بلاس روما
جي كاي بلاس روما
أفضل فنادق روما
فندق فيلون
فندق روكو فورتي دي لا فيل
جي كاي بلاس روما
4 صور

نظرًا لأن العديد من أفضل مناطق الجذب في روما منتشرة في الهواء الطلق، فإن الزيارة في الصيف لا بدّ منها. هناك الكثير من الجولات إلى المواقع القديمة الشهيرة مثل الكولوسيوم والبانثيون. روما مدينة يسهل رؤيتها بمفردك، لذا فإن الطقس الصيفي اللطيف يجعلها مكانًا ممتعًا لاستكشافه سيرًا على الأقدام لتجربة طعام جديد أو إلقاء عملة معدنية في نافورة تريفي. في الآتي، جولة على أفضل فنادق روما عند السياحة في ايطاليا.

جي كاي بلاس روما

جي كاي بلاس روما


يقدم غرف أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية، ويقع في قلب روما. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتم توفير لوازم الاستحمام المجانية في كل حمام خاص. تم تصميم الديكورات الداخلية بواسطة Michele Bonan وتتميز بمظلة من خشب الورد وأسرّة مصنوعة يدويًا من القماش. الحمامات الرخامية كاملة بدش زجاجي كبير. يقدم المطعم في الموقع المأكولات الإيطالية والعالمية مع المنتجات الطازجة يوميًا. تقع ساحة ديل بوبولو على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، بينما تقع محطة قطار تيرميني على بُعد 2.5 كم.

تابعوا المزيد: 3 منتجعات من فئة الخمس نجوم في جزيرة رودس اليونانية

فندق فيلون

فندق فيلون


يقع فندق فيلون في وسط روما التاريخي، على بُعد 200 متر من فيا كوندوتي، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه. يقع مكان الإقامة على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من بيازا دي اسبانيا و500 متر من شارع مارغوتا. تحتوي غرف الضيوف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. كما يوفر بعضها للضيوف تراسًا. تحتوي جميع الوحدات على تكييف وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. يقدم بوفيه الإفطار كل صباح خيارات كونتيننتال وأمريكية. يوجد مطعم في الموقع يقدم المأكولات الإيطالية. يتوفر الموظفون دائمًا للمساعدة في مكتب الاستقبال. تقع بانثيون على بعد 700 متر من فندق فيلون.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في مدينة إشبيلية الاسبانية

فندق روكو فورتي دي لا فيل

فندق روكو فورتي دي لا فيل


يتميز فندق روكو فورتي دي لا فيل بموقع مذهل فوق سبانش ستيبس مباشرةً، ويوفر 3 مطاعم وسبا وغرفًا أنيقة من القرن السابع عشر مع خدمة الواي فاي مجانًا وأرضيات خشبية تقليدية. تقع نافورة تريفي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. تطل الغرف هنا على ساحة الفناء أو تطل على المدينة، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يحتوي الحمام الرخامي على بلاط من الطين المصنوع يدويًا. بعد قضاء يوم في مشاهدة معالم المدينة أو التسوق على طول شارع فيا دي كوندوتي الأنيق، يمكن للضيوف الاسترخاء في المركز الصحي الذي تبلغ مساحته 550 مترًا مربعًا والمكون من طابقين، والذي يشتمل على مسبح مساج مائي وغرفة بخار وغرفة ملح وساونا. تتوفر أيضًا صالة ألعاب رياضية بمساحة 100 متر مربع، ويمكن حجز جلسات المساج / العلاجات. تقدم المطاعم كلاً من المأكولات الإيطالية الكلاسيكية والرومانية التقليدية، بقيادة الطاهي الشهير فولفيو بييرانجيليني، ويوفر بعضها إطلالات بانورامية من تراساتها في الطوابق العليا. تقع فيلا بورغيزي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. يقع قصر باربيريني على بعد 600 متر من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: أجمل المنتجعات الفاخرة في جزيرة كريت