اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عطور لعروس صيف 2022 BEST WEDDING PERFUMES

عطور لعروس صيف 2022 BEST WEDDING PERFUMES
عطور لعروس صيف 2022 BEST WEDDING PERFUMES
عطور للعروس
عطور لعروس صيف 2022 BEST WEDDING PERFUMES
أحدث العطور
أحدث إصدارات العطور الصيفية 2022 للعروس
عطور لعروس صيف 2022 BEST WEDDING PERFUMES
عطور للعروس
أحدث العطور
3 صور

للعطر سحر لا يقاوم، وقدرة استثنائية على ترك بصمة خالدة في الذاكرة. فكيف إذا كان عطر للعروس؟! حتماً ستتضاعف جهودك في اختيار العطر المرتبط بأسعد يوم في حياتك أمام توافر العديد من الخيارات من العطور النسائية الجذابة والتي تناسب الأجواء الصيفية. لذا، اخترنا لك مجموعة من أجمل العطور التي تحبس أنفاس الحاضرين وتزيد من أنوثتك وشعورك بالانتعاش في حفل زفافك الصيفي.

عطور لعروس صيف 2022 BEST WEDDING PERFUMES

نصائح لاختيار عطر العروس

- مراعاة الفصول عند اختيار عطر العروس. فالعطور الخشبية هي الأفضل لفصل الشتاء، بينما العطور الحمضية المنعشة تعتبر خياراً مثالياً لفصلي الربيع والصيف.

- اختيار العطور بنفحات زهرية منعشة، إذا كان حفل زفافك في فصل الصيف، وتنوين قضاء شهر العسل في مناطق ساحلية وشاطئية. أما للأماكن الباردة والمثلجة، فننصحك باختيار العطور الدافئة الغنية بمكونات الأخشاب والتوابل الجذابة.

- تفاعل العطر مع الجلد يختلف من امرأة لأخرى، لذلك يجب تجربة العطر قبل الزفاف على البشرة، والانتظار مدة تصل إلى 6 ساعات أو أكثر للحكم على رائحة العطر. تابعي المزيد: الورود البيضاء في العطور WHITE FLOWERS PER-FUMES

Editors’ Choices

اخترنا لك:

أحدث إصدارات العطور الصيفية 2022 للعروس

1- عطر: لايت بلو إيتاليان لوف بور فام من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana, Light Blue Italian Love Pour Femme

يعكس هذا العطر جوهر يوم صيفي شذيّ، يعبق برائحة الزهور المفعمة بالحيويّة، وفاكهة ليمون كالابريا المتلألئ وتفّاح غراني سميث الملطّف بباقة أنثويّة من الياسمين وخشب الأرز، والعنبر، والمسك.

2- ماء العطر: لو بارفان من إيلي صعب Elie Saab, Le Parfum

تكشف الدار النقاب عن عطر يتوهّج بالأنوثة، هو شيبر وزهري يعبق بأزهار البرتقال والياسمين المتألقة مع وردة العسل، وقلب من الباتشولي.

3- عطر: لاست إن بارادايز ريفييرا من أكس نيهيلو Ex Nihilo, Lust In Paradise Riviera

أطلقت علامة Ex Nihilo مجموعةٍ جديدةٍ محدودة الإصدار من العطور الغنية بعبير الأزهار الفوّاحة، ممزوجة بتوليفة من الأزهار والمسك والبرغموت، بأسلوب تقديم مميزٍ وأنيق.

4- ماء العطر: بلوم من غوتشي Gucci, Bloom

عطر يكشف عن اسمه، حيث يلتقط الرائحة الغنية لحديقة مليئة بوفرة من الزهور، متّحدة بنفحات مسك الروم، والياسمين مع زهرة رانغون لخلق عطر غني ينقل مرتديته إلى حديقة خيالية.

5- ماء العطر: مون غيرلان بلوم أوف روز Guerlain, Mon Guerlain Bloom of Rose

ماء عطر مضيء يحمل مزيجاً من نفحات اللافندر والفانيليا التاهيتية وخشب الصندل، مغلّفة بباقة مكثفة من الورود ونكهة الكمثري.

6- ماء العطر: ليبر أو دو بارفان من إيف سان لوران Yves Saint Laurent, Libre Eau De Parfum

عطر جذاب بتصميم أنيق، تحتضنه سلاسل ذهبية لافتة. وما أن يُفتح غطاء القارورة الأسود غير المتماثل حتى تفوح نفحات عطرية من الخزامى، وزهرة البرتقال والمسك.

7- ماء العطر: بورن إن روما كورال فانتازي من فالنتينو Valentino, Born in Roma Coral Fantasy

ماء عطر مشعّ مستوحى من غروب الشمس في شوارع روما، يعبق بنغمات زهور الياسمين، والكيوي والبرتقال المنعش جنباً إلى جنب مع المسك الخشبي ليخلق لمسة عصرية وأنثوية زهرية.

8- عطر سي باسيوني إيكلا من جيورجيو أرماني Giorgio Armani, Sì Passione Eclat

ينتمي هذا العطر إلى عائلة الورود الزهرية، ويجمع بتركيبته مزيجاً بين الكشمش الأسود وبرغموت كالابريا في المقدمة، تتخللها نفحات وردة سنتيفوليا، والوردة الدمشقية. أما قاعدة العطر فتعبق بنفحات المسك الأبيض والفانيليا.

تابعي المزيد: أحدث إصدارات العطور LATEST FRAGRANCES