اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو أحلام تغني لزوجها.. وتعلق: لست "فاترينه" لعرض الماركات وأنا بحد ذاتي ماركة

أحلام - الصورة من حسابها على انستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت الفنانة الإماراتية أحلام على سؤال أحد معجبيها حول عدم ارتدائها ملابس تظهر عليها العلامات التجارية المعروفة "الماركات" او "البراندات" بشكل واضح حيث أكدت أن ذلك يشعرها انها واجهة "فاترينه" لعرض أسماء أو أنواع "الماركات" او "البراندات" في حين أنها تعتبر نفسها ماركة بحد ذاتها.

أحلام ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" من مدينة ميلانو الإيطالية حيث تقضي عطلتها برفقة زوجها مبارك الهاجري وأوضحت أنها ترفض ارتداء الملابس التي تظهر عليها أسماء العلامات التجارية بشكل واضح وكبير.

وقالت أحلام في الفيديو: "الكل يعرف والحمد لله أحلام ماذا تلبس ولكن أنا نفسي لا أسعى كل حياتي لأكون "فاترينه" لأحد البراندات فأنا بحد ذاتي "براند" وأنا أدفع فلوس لأشتري ما يناسبني وليس لترى الناس أني ألبس "براندات".

وأضافت أحلام: "أشتري ملابس من ماركات عادية أرتديها لسنوات عديدة بينما البراندات المعروفة لا يمكن سوى لعام واحد حيث تنتهي موضتها".

وتقضي أحلام إجازتها في مدينة ميلانو الإيطالية برفقة زوجها مبارك الهاجري حيث نشرت أكثر من فيديو عبر السوشال ميديا خلال جولتها في المدينة وفي احد الفيديوهات ظهرت وهي تسير برفقة زوجها في شوارع المدينة وتغني له أغنية".

كما نشرت أحلام مقطع فيديو وظهرت خلاله بأحد معارض الأثاث هناك وأكدت أنها ستشتري قطع أثاث جديدة لمنزلها من هناك.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»