بعد انتصاره على آمبر هيرد.. جوني ديب يعود للمحكمة بتهمة التعدي بالضرب على أحد زملائه

جوني ديب- الصورة من موقع CBS
جوني ديب- الصورة من موقع CBS
على الرغم من فوزه الأخير في فيرجينيا على زوجته السابقة "آمبر هيرد" بسبب مزاعم عن العنف المنزلي التي ادعتها "هيرد" عليه، بات من الواضح أن رحلة "جوني ديب" القانونية في المحاكم لم تنته بعد، حيث من المقرر أن يعود الممثل إلى المحكمة مجدداً في يوليو مرة أخرى وستمثله محاميته الشهيرة "كاميل فاسكيز".
وفقاً لموقع CBS8، فإن "ديب" متورط في قضية متعلقة بالاعتداء بالضرب عام 2018 على زميل سابق، ومن المقرر الآن أن يُحاكم.

جوني ديب متورط في مشاجرة تفاقمت لإعتداء بالضرب

جوني ديب- الصورة من موقع Reuters

المُدعي هو "جريجوري بروكس"، مدير الموقع الذي عمل في فيلم دراما الجريمة لـ"ديب" City of Lies. يدَّعي "بروكس" أنه و"ديب" دخلا في مشاجرة محتدمة بعد أن نقل "بروكس" رسالة إلى "ديب" مفادها أن الوقت ينفد منهما للتصوير.
في مستندات المحكمة، يزعم "بروكس" أن "ديب" اعتدى عليه جسدياً بلكمه مرتين في القفص الصدري بالإضافة إلى إلحاقه ضرراً نفسياً من خلال الهجمات اللفظية. وتدَّعي الدعوى أنه بعد الحادث المزعوم، تعرض "بروكس" لألم جسدي وضيق نفسي.
كما يزعم المحققون أيضاً أن حرَّاس "ديب" الشخصيين أخرجوا "ديب" من المشهد، وادعى "بروكس" أن الممثل كان وقتها تحت تأثير الكحول.

مزاعم جوني ديب عن الحادث

من جانبه، يزعم "ديب" أن الهجمات على بروكس كانت دفاعاً عن النفس ودفاعاً عن الآخرين. ورد محامو الممثل على دعوى 2018 بدعوى أن ديب شعر بالإستفزاز وأن "بروكس" جعله يشعر بعدم الأمان.
سيظهر ديب أمام محكمة ستانلي موسك في لوس أنجلوس يوم 25 يوليو. وحتى الآن، فإن الأضرار التي يقاضيها "بروكس" غير معروفة.

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع BBC

بالطبع، تورط "ديب" مؤخراً في قضية تشهير مع زوجته السابقة "آمبر هيرد"، امتدت ستة أسابيع. سقطت المحاكمة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة لصالح "ديب" مع إدانة "هيرد" في ثلاث تهم تشهير.
تدين "هيرد" لـ"ديب" بتعويض قدره 10 ملايين دولار بالإضافة إلى 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. (تم تخفيض التعويضات العقابية لاحقاً إلى 10.35 مليون دولار وفقًا للسقف القانوني للدولة). ومع ذلك ، مُنحت ممثلة Aquaman أيضاً 2 مليون دولار كتعويض عن الأضرار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»