اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السجن والغرامة لرجل وضع 10 صناديق زهور على قبر خطيبته

شاب وخطيبته
الخطيبان - الصورة من موقع dailymail.co.uk/
شاهد قبر فتاة
شاهد قبر الخطيبة - الصورة من موقع dailymail.co.uk/
قبر فتاة تحوطة الزهور
قبر الخطيبة تحوطه الزهور - الصورة من موقع dailymail.co.uk/
خطيبان
فى حفل الخطوبة - الصورة من موقع dailymail.co.uk/
شاب وخطيبته
شاهد قبر فتاة
قبر فتاة تحوطة الزهور
خطيبان
4 صور
في سابقة مدهشة، أدين رجل من ولاية ألاباما الأمريكية بتهمة إلقاء القمامة بشكل إجرامي وأمر بدفع 300 دولار لوضعه بشكل متكرر صناديق مليئة بالزهور على قبر خطيبته.
وقد أدانت محكمة مدينة أوبورن وينستون هاجانز بعد أن وقع القس توم فورد، والد هانا فورد، خطيبة أوبورن والتي لقت حتفها جراء حادث سيارة مشؤوم، مذكرة ضده.

• وفاة الخطيبة عقب شهر واحد فقط من إعلان الخطوبة

فى حفل الخطوبة - الصورة من موقع dailymail.co.uk/

وكانت هانا فورد لقد لاقت حتفها في حطام في يناير 2021 بعد حوالي شهر من خطوبتها لهاجانز، حسب صحيفة أوبيليكا أوبورن نيوز The Opelika-Auburn News، oanow.com، وقد عانى هاجانز كثيرًا إثر رحيل خطيبته ومحبوبته فقام بوضع عدد من الصناديق والتي قام بزراعة الزهور فيها ، إلا أن والدها القس توم فورد، رفض هذا التصرف فأزال صناديق هاجانز، فقام هاجانز مرارًا وتكرارًا بوضع صناديق الزهور على قبر محبوبته، فقام والدها بإزالتها مرارًا وتكرارًا قبل توقيع مذكرة توقيف ضد هاجانز.

• إدانة فى المحكمة بسبب صناديق الزهور

قبر الخطيبة وعليه الزهور - الصورة من موقع dailymail.co.uk/

وحسب موقع dailymail.co.uk، فبموجب قانون ولاية ألاباما ، يمكن للمواطنين الحصول على أوامر اعتقال في المحكمة البلدية في ظل ظروف معينة.
أدين وينستون هاجانز بارتكاب جريمة إلقاء القمامة وأمر بدفع حوالي 300 دولار بعد وضع صناديق الزهور على قبر خطيبته منذ وفاتها في يناير من العام الماضي.
وقد شهد توم فورد والد هانا، أنه تم وضع ما مجموعه 10 صناديق على القبر ، منذ مايو 2021 ، وأنه قام إما برميها أو إعادتها إلى هاجانز.
يقول القس فورد (حسب الموقع السابق): "الصندوق الأول ، عندما رأيت مكانه ، التقطته وانهار". "لقد كانت قطعة خشب فاسدة عليها بعض الصور ، لذا تخلصت منها"، ولفت فورد إنه "بالتأكيد لم" يوافق على العلاقة بين ابنته وهاجانز.
تابعي المزيد: أشياء يجب أن تكون واضحة خلال فترة الخطوبة

• انتهاك قانون التخلص من القمامة

شاهد قبر الخطيبة - الصورة من موقع dailymail.co.uk/

وحسب موقع صحيفة أوبيليكا أوبورن نيوز oanow.com، صنع هاجانز صناديق زهور لخطيبته لأنها تفضل الزهور الحية على تلك التي تم قطعها بالفعل وجزء من باقات. وأضاف صورًا لذكرياتهما وللوقت الذي أمضوه معًا على جانب هذه الصناديق.
وقد جادل دفاع هاجانز بأن صناديق الزهور ليست قمامة ، بيد أن القاضي جيم ماكلولين ، الذي أدان هاجانز أكدّ إن الصناديق كانت "حالة واضحة لانتهاك الطبيعة وانتهاك قانون التخلص من القمامة"، كما أن "الصندوق لا يحدث بشكل طبيعي في الطبيعة. هو مادة غريبة. سواء كانت جميلة أم لا "
ومن ناحيته أكد المدعي العام البلدي جاستن كلارك أن المقبرة مملوكة للمدينة ، وقال إن اللوائح تحظر "المقاعد والجرار والصناديق والقذائف ولعب الأطفال وغيرها من الأشياء المماثلة" على القبور.
كما أكدت ساري كارد ، موظفة المدينة والمساعد الإداري للمقبرة ، إنها أخبرت هاجانز أن فورد (والد خطيبته) لا يريد الصناديق الموجودة على القبر ويخطط لإجراء قانوني، لافتة أنه في كل مرة يُنزع فيها صندوق ، يصنع صندوقًا آخر ليحل محله.

• حكاية هانا و هاجانز

الخطيبان - الصورة من موقع dailymail.co.uk/

حسب موقع wftv-com ،التقى هاجانز وهانا فورد لأول مرة في مقهى في مونتغمري ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أوبورن ، وتواصلوا عبر الإنترنت.
لم يوافق والد فورد ، القس توم فورد ، على علاقة ابنته مع هاجانز، وحسب الموقع السابق والذي نقل عن صحيفة واشنطن بوست كانت تطلعات هانا المهنية تكمن في سياسات الدولة. فقد عملت سابقًا في حملة الجمهوري روي مور في مجلس الشيوخ في عام 2017 ، وعملت في حملة لدعم الإنجيلي سكوت داوسون لمنصب الحاكم في عام 2018. حيث يرى خطيب الراحلة هانا (حسب موقع wftv-com) أنها "ربما كانت صغيرة في مكانتها ، لكنها كانت عملاقة عندما تدخل أي غرفة. لقد عرفت كيفية التعامل مع أعضاء مجلس الشيوخ وأعضاء مجلس النواب والمرشحين القضائيين. " ، وفي نعيها ، قالت عائلة هانا إن الراحلة كانت تتمتع "بقلب طيب ، وموقف سعيد ، وحكمة عظيمة والعديد من المواهب".
جكم على هاجانز بغرامة، كما تلقى حكمًا بالسجن لمدة 30 يومًا تم تعليقه بشرط ألا يضع زهورًا إضافية على القبر.
تابعي المزيد: تعرفي إلى هذه الخطوات لكسب حب خطيبك وجذبه إليك