جود عزيز تستعرض أحلى الذكريات مع طلال باسم

جود عزيز - الصورة من حسابها على الانستغرام
جود عزيز - الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة جود عزيز في صفحتها على سناب شات مقاطع فيديو، جمعتها بخطيبها طلال باسم، وكتبت عليها: "بنزل لكم أحلى ذكريات ولحظات بالنسبة لي".

وتظهر جود في أول فيديو بعد انتهائها من بروفة أحد الأعمال، وعلَّقت عليه: "أول نظرة". وقالت فيه: "انتهيت من أول بروفة مع طلال".

في حين تتحدث في المقطع الثاني لمتابعيها، وكتبت عليه: "كنت قاعدة أصور مقاطع لنفسي قبل ما نعترف لبعض، قلت بحفظهم عندي لبعدين".

وفي الفيديو الثالث، تظهر بصحبة طلال في السيارة وهما يستمعان لأغنية، وقالت: "نمثل عليكم نحن بس أصدقاء".

أما في المقطع الرابع، فتزور فيه مع طلال أحد لوكيشنات العمل، وكتبت عليه: "قاعدين نمثل عالكل إننا أصدقاء وكلهم يدرون إلا حنا".

أيضاً نشرت جود كواليس خلال عملها في مسلسل "جنيه"، وعلَّقت: "أجمل اللحظات".

وبثَّت صورةً لها مع برفقة باسم عبد الأمير، والد طلال، وقالت: "الحب الكبير".

وشاركت متابعيها مقطعَ فيديو خامساً، تبدو فيه بصحبة طلال في السيارة، وقالت: "قمت من النوم على السيارة، ولقيته مروّق وطربان، وأنا هذا وجهي".

كذلك نشرت جود مقطع فيديو سادساً لهما خلال وجودهما في التصوير، وكتبت عليه: "كان الأوردر الساعه 2 بالليل".

واستعرضت صوراً وفيديوهات لكواليس مسلسل "جنيه"، وعلَّقت عليها: "ويبقى مسلسل جنيه الأقرب لقلبي".

واستمرت جود في مشاركة متابعيها ذكرياتها مع خطيبها، حيث ظهرت برفقة طلال في السيارة، وكتبت: "أحلى شيء أحبه إذا شغّلنا أغنية وبدا يقول الكلمات من راسه".

وفي مقطع فيديو، أطلَّت فيه وهي تضع المكياج لطلال في مسلسل "جنيه"، وكتبت: "كنت أستمتع بهذه اللحظة". في حين يظهر طلال في فيديو آخر وهو يقدم لها هديةً، وكتبت: "يا رب دعواتكم معنا أن نبقى معاً".

بينما كان آخر مقطعٍ لطلال، وبدا فيه وهو يرافق جود خلال وجودها في المستشفى، وعلَّقت عليه: "مستحيل أنسى وقفاته معي بكل مرة أتعب".

ولم تكتفِ بذلك، حيث بثَّت جود أيضاً بعض اللحظات والذكريات مع طلال في "ستوري سناب شات".

وكتبت "بوستاً" قالت فيه: "أحس دلَّعتكم واجد الجزء الثاني خليه بعدين أحسن".

يذكر أن جود وطلال أعلنا ارتباطهما في يناير الماضي عبر مقاطع فيديو، نشراها في حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا فيها يرتديان "دبلة الخطوبة" أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف"، وبارك لهما الفنانون المشاركون في العمل بالخطبة، لكن انتشر قبل فترة خبرٌ حول انفصالهما، ليظهرا معاً، وينفيا ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"، و"سيدتي فن".