تعرف على أفضل خمس سيارات يابانية حديثة

أفضل السيارات اليابانية
أفضل السيارات اليابانية

يشهد سوق السيارات الياباني انتعاشًا في الطلب من جهة أفضل سيارات يابانية 2022 الحالي، حيث يبدي المستهلكون اهتمامًا أكبر بشراء سيارات جديدة مميزة.


,اليك أحدث 5 سيارات يابانية لعام 2022 حيث إنه لا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع هذه السيارات اليابانية القوية بسبب موثوقيتها العالية وانخفاض استهلاكها وتقنيتها المجربة والحقيقية، ولكن كما هو الحال مع موديلات 2022 الجديدة كليًا، سنحاول معرفة ذلك من خلال النظر في أحدث الإدخالات والماركات اليابانية الجديدة.

1. هوندا باسبورت آند باسبورت تريل سبورت:

 

هوندا باسبورت باسبورت تريل
هوندا باسبورت آند باسبورت تريل سبورت


استمتع بالرحلة في هذه العملاقة اليابانية الصديقة للعائلة بميزاتها عالية التقنية وتكاليفها المنخفضة وتصميماتها الداخلية المريحة. بعد إنعاشه في عام 2019، اكتسب هوندا سمعة باعتباره كروس أوفر مدمج موثوق به مع الكثير من المقاعد الداخلية وحزمة أمان شاملة، ولكن مظهر خارجي باهت.

جبهات أكثر عدوانية من الركائز الأمامية، والمصابيح الأمامية القياسية، والمصد الخلفي الجديد، والعوادم الأكبر حجمًا، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي الرياضية الجديدة كليًا، مما يتيح لها الانضمام إلى النادي الشهير لسيارات الدفع الرباعي ذات المظهر القوي.


يتضمن هذا التعديل عجلات وإطارات حصرية مقاس 18 بوصة مع مسارات أعرض قليلاً. يعتبر نظام الدفع الرباعي مع إدارة متغيرة لعزم الدوران وعامل حقيقي لعزم الدوران قياسيًا، كما هو الحال مع الخلوص 8.1 بوصة. يظل المحرك V6 سعة 3.5 لتر الذي تبلغ قوته 280 حصانًا والأوتوماتيكي بـ 9 سرعات هما مزيج المحرك الوحيد المتاح. تشتمل الميزات الداخلية القياسية على نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات وخياطة متباينة على مقاعد جلدية مثقبة على مستوى EXL وكشف يدوي قياسي.

2.إنفينيتي QX60:

 

انفينيتي كيو اكس 60
انفينيتي كيو اكس 60

يمكن تسمية qx60 بحق اللانهاية الأولى للجيل التالي، على الرغم من الحفاظ على أسس alt. تمت معاينة الطراز السابع من خلال مفهوم مونوغراف وهو يجلب تصميمًا خارجيًا دراماتيكيًا.


مع ميزات تشمل نمط طيات الكيمونو والمصابيح الأمامية ثنائية الألوان مع لون أزرق فريد من نوعه على شكل جرس القمر وعجلات اختيارية مقاس 20 بوصة. تم استبدال محرك V6 القياسي سعة 3.5 لترًا بناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 9 سرعات ينتج 295 حصانًا.


3.سوبارو فورستر وايلدرنيس:

 

سوبارو فورستر وايلدرنيس
سوبارو فورستر وايلدرنيس


يسير كروس فورستر على خطى أخيه في المناطق النائية ويضيف إصدارًا جديدًا من الحياة البرية إلى الطريق. يمكن تمييز الطراز بسهولة بفضل طلاءه الفريد باللون الأزرق Gaester.

والسبائك المعدنية الحصرية ذات اللون الأسود غير اللامع مقاس 17 بوصة، والكسوة السميكة، ولوح الانزلاق الأمامي، وإطارات Yokohama Geolandro المخصصة لجميع التضاريس الموضوعة بين الرياضة والأسطوانات المحدودة. كما يأتي مع عدد من الترقيات الميكانيكية والوظيفية للقيادة الجادة على الطرق الوعرة والقيادة على الممرات.


4. Acura RDX :

 

اكورا آر دي اكس
أكورا آر دي اكس

تم تجديدها للعام 2022، سيارة 2020 RDX تسير على عجلات معدنية أكبر مقاس 19 بوصة مكونة من 10 قضبان وتستعير العناصر الخارجية الرئيسية للعلامة التجارية MDX SUV. تتميز الكروس المدمجة بشبكة خماسية ماسية معدلة تكملها قضيب أرق من الكروم وتقترض وصول MD إلى مآخذ هواء عمودية أكبر بدورها.


بينما ستحصل طرازات A-spec الرياضية على عجلات جديدة بقياس 20 بوصة، تعتمد أكورا على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر ينتج 272 حصانًا و280 رطلاً من عزم الدوران. يرسل ناقل الحركة الأوتوماتيكي الأفضل في فئته بـ 10 سرعات تلك القوة إلى العجلات الأمامية، على الرغم من توفر نظام الدفع الرباعي الفائق من Acura عبر النطاق.
.
5. لكزس NX :

 

لكزس ان اكس
لكزس ان اكس

النموذج أوسع إلى حد ما، مع تصميم جديد بتأثير ثلاثي الأبعاد ومصابيح أمامية جديدة مع حفر مدمج. من الخلف، تتميز نيوناكس على الفور بمصابيح خلفية ذات ريش كاملة العرض.


خيارات نظام الدفع متنوعة. طاحونة مستوى الدخول عبارة عن محرك بقوة 203 حصان بسعة 2.5 لتر وأربع أسطوانات، يليه محرك توربو رباعي جديد بالكامل سعة 2.4 لتر مع 275 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ 8 سرعات. يعد المحرك الإضافي nx450h plus هو الخيار الأسرع، حيث تبلغ سرعته القصوى 306 حصانًا. سرعات تصل إلى 60 في 6 ثوانٍ ويغطي 36 ميلاً كهربائياً. تستمر التحسينات داخل المقصورة، والتي تتميز بقمرة قيادة رقمية معاد تصميمها مع نظام معلومات ترفيهي 9.8 بوصة أو 14 بوصة وواجهة بين الإنسان والآلة. أليكس نظام أمان من الجيل الثالث.