محمد رمضان يكشف عن هواية شقيقه في الطائرة

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام

نَشَرَ الفَنّان محمد رمضان فيديو له من داخل طَائِرته الخاصة، حيث ظَهر في الفيديو وبجواره العديد من الدولارات، فيما كان شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان في المقعد المجاور له.
وفي تَعليق طريف عَلّق به محمد رمضان على الفيديو كَشَفَ من خلاله عن هِوَاية شقيقه محمود رمضان وهي عَدّ الأموال، حيث كان يعد العديد من «روزم» الدولارات في تركيز شديد جداً دون أن يَنتَبِه لشقيقه وهو يصوره، حيث كان يُشَغّل رمضان في خلفية الفيديو إحدى أغانيه التي تُعَبّر عَمّا وَصَلَ إليه من قُصور وأموال وغِنى فاحش.
وعَلّق رمضان على الفيديو وطريقة عَدّ مدير أعماله للأموال ليقول: «هواية أخويا المفضلة».


يشار إلى أنّ محكمة الجيزة الابتدائية، أصدرها حكمها على الفنان محمد رمضان بالأمس بضرورة رد كل المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC البالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 في المائة وحتى تمام السداد، وذلك نتيجة إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تلفزيونية لتذاع حصرياً على مجموعه قنوات MBC، وذلك حسب ما جاء في بيان رسمي صادر عن إدارة قنوات «إم بي سي”، وبحسب ما ورد في جلسة محكمة الجيزة الابتدائية في جلستها المُنعقدة بتاريخ 7 يونيو (حزيران) 2022 برئاسة المستشار خالد حسن عارف في الدعوي رقم 188 لسنه 2018 تجاري كلي.

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام 1
محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام


جدير بالذكر أنّ محمد رمضان طرح قبل أيام، كليب أغنيته الجديدة «بلالين»، عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وهي من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن.
وفى سياق آخر، أعلن محمد رمضان عن بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «نمبر وان»، من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، حيث كتب رمضان عبر صفحته الرسمية بـ«فيسبوك»: «بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج يوسف الطاهر... سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري».
ويعود محمد رمضان إلى السينما بفيلم «نمبر وان» بعد غياب 3 سنوات، حيث قَدّم آخر أفلامه «الكنز» الذي عُرِضَ على جزأين الأول عام 2017 والثاني 2019، وشَارَك في بطولته كل من محمد سعد، وروبي، وهند صبري، وأحمد رزق، وأمينة خليل، وأحمد حاتم، وعبد العزيز مخيون، وعدد كبير من الفنانين، وإخراج شريف عرفة.
كما شارك محمد رمضان في موسم دراما رمضان المنقضي بمسلسل «المشوار»، مع النجمة دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد كمال، ومحمود الليثي، وندى موسى، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج محمد ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»