بصور على شاطئ البحر.. نسرين طافش تستمتع بإجازتها الصيفية

نسرين طافش - الصورة من حسابها على انستغرام
نسرين طافش - الصورة من حسابها على انستغرام

شَارَكت النّجمة نِسرين طَافش عِدّة صِور لها من على شاطئ البحر، حيث تَقضِي إِجازتها بإحدى المدن الساحلية التي تستمتع فيها بإجازتها الصيفية. وأظَهَرَت الصور التي نَشَرَتها نسرين طافش عبر حسابها على تويتر مَدى سعادتها وهي تستمتع بالأجواء الصيفية في الصباح، كما دَعت من خلال صورها لبث التفاؤل في قلوب محبيها وجمهورها وأن ينظروا إلى ما حولهم من النعم التي أنعم الله بها عليهم ويستمتعوا بها. وغردت نسرين معلقة على صورها على الشاطئ عبر حسابها على تويتر قائلة: «صباح يَليق بمقام قلبك، هو ذلك الصباح الذي تَصحو فيه بقلب نقي، تنعم فيه أنت ومن تُحِبّ بالصحة والسلام وتَتَلَمّس لطف وجمال الكون بكل تفاصيله.. يوم جميل للجميع».

فيما انهالت تعليقات الجمهور عليها، حيث جاء من بينها كالتالي: «جمالك، جميلة جداً، استمتعي يا عسل، يا عمري أنت، أحلى صباح، الجميلة، يسلملي الحلو». كما نشرت نشري بالأمس أيضاً صوراً وهي تمارس الرياضية من صالة الألعاب الرياضية (الجيم) حيث كانت تمارس الرياضة لتحافظ على رشاقتها، وعلقت نسرين على الصور لتقول: «المرونة في الجسم والروح والعقل، حب نفسك».

نسرين طافش في الجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

كانت النجمة نسرين طافش شاركت في رمضان الماضي بمسلسلها السوري «جوقة عزيزة» الذي شارك في بطولته أيضاً كل من سلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد، وسالي بسمة، وتسنيم باشا، وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

وتدور أحداث «جوقة عزيزة» خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، حيث يتناول شخصية راقصة تدعى (عزيزة) تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي. على الجانب الآخر، تَنتظر نسرين طافش عَرض فيلمها الجديد مع النجم خالد سليم الذي يَحمل اسم «من القلب» قريباً، بَعدما تَمّ الانتهاء من تصويره مؤخراً. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»