اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بشرى تكشف عن حلم سمير صبري الذي لم يتحقق.. ولماذا تشغل «داليدا» بالها باستمرار؟

بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

كشفت النجمة المصرية بشرى عن أخر أحلام الفنان الراحل سمير صبري وأمنية كان يريد تحقيقها ولكن قطار الموت لم يمهله ورحل قبل تحقيقها.
وقالت بشرى على هامش تكريمها مؤخراً من المهرجان الفرنسي للأفلام القصيرة جداً على مجمل أعمالها، وذلك خلال مقابلة لها مع برنامج «إنسايدر بالعربي» على شاشة تليفزيون «دبي»، إنّ الفنان الراحل سمير صبري كان يريد تجسيد شخصية الفنان والمطرب الراحل محمد فوزي، حيث كان يسعى لأخذ حقوق نشر قصته وتحويلها لعمل فني، بعد استئذان ورثة الفنان الراحل.

بشرى والفنان الراحل سمير صبري - الصورة من حسابها على انستغرام


وأضاف بشرى أن العمل كان من المفترض أن يرى النوم قريباً ولكن ظروفه المرضية لم تمهله، حيث كانت على تواصل دائم به، وتتفق معه على إنتاج الفيلم، حيث كانا يعملان الفترة الأخيرة في تذليل جميع العقبات حتى يرى العمل النور.
فيما ردت بشرى عن أحد أحلامها الشخصية هي، لتقول إنها تريد أن تجسد شخصية داليدا في عمل فني مصري خالص، حيث إن ملامحها الشكلية قريبة منها.
وصرحت بشرى بأن أبرز المعوقات التي وقفت في طريق تحقيق المشروع الفني كان انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) عالمياً ثم أعقبه قيام الحرب الأوكرانية الروسية، بالإضافة للركود العالمي الذي يشهد العالم في الوقت الحالي.


جدير بالذكر أن آخر أعمال بشرى السينمائية كان فيلم «معالي ماما»، الذي شاركها بطولته محمود الليثي، ونور قدري، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، ونور إيهاب، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، ومن إخراج أحمد نور. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الأم بأبنائها والتحديات التي تَتَعَرّض لها، خاصة عندما تَشغَل منصباً يستحوذ على الكثير من وقتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»