ميرنا وليد: اختفائي حفاظاً على تاريخي الفني وسأعود بعملين أحدهما «ما وراء الطبيعة»

ميرنا وليد - الصورة من حسابها على فيسبوك
ميرنا وليد - الصورة من حسابها على فيسبوك
على مدار 4 أيام أقيم المهرجان الفرنسي للأفلام القصيرة جداً في دورته الـ24 بعد غياب سنتين وذلك بسن القاهرة والإسكندرية توزعت عروض أفلامه، حيث أقيم الحفل الختامي في الجامعة البريطانية بالقاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن الذين تم تكريم عدد كبير منهم، أبرزهم النجمة بسمة، والفنان أحمد مجدي الذي تسلم درع تكريمه والده المخرج مجدي أحمد علي، كما تم تكريم الفَنّانة ميرنا وليد فيه أيضاً.
وعلى هامش تكريم «ميرنا وليد» من «المهرجان الفرنسي للأفلام القصيرة جداً»، كان لها مقابلة مع شاشة تليفزيون «دبي» عبر برنامج إنسايدر بالعربي، إذ كشفت عن سَرّ اختفائها مؤخراً عن الدراما والسينما، حيث أرجعت سبب هذا الاختفاء لرغبتها في الحفاظ على تاريخها الفني الذي قدمته على مدار سنوات طويلة، وذلك حسب قولها.
ميرنا وليد خلال مقابلتها مع شاشة دبي - الصورة من حساب شاشة دبي على يوتيوب

وقالت نجمة «ذئاب الجبل» إنها يعرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تقبل الكثير منها بسبب أنّ الدور إمّا يكون مكرراً تَمّ تقديمه مؤخراً أو دون المستوى أو لا يُقَدّم جديداً إليها.
وأشارت وليد إلى أنّها ستعود بعملين فنيين قريباً، كاشفة أنّ أحدهما يدور في عالم ما وراء الطبيعة، فيما العمل الآخر سيكون تاريخياً يشبه كثيراً أعمال «ألف ليلة وليلة».
وأضافت ميرنا أنّ عملها «ألف ليلة وليلة» بُذِلَ فيه مجهود كبير جداً ومختلف وجديد، حيث ستكون الشخصية في كِلا العملين مختلفة عن بعضهما كلياً وسيراها الجمهور بشكل جديد عليهم.
ميرنا وليد - الصورة من حسابها على انستغرام

وأوضحت ميرنا أنّها مِن الشخصيات التي لا تُحِبّ المغامرة في العمل الفني، حيث إنّها غَيورة على أعمالها، ولذلك تَحرص على الابتعاد كثيراً ثم تعود بأعمال جميلة.
جدير بالذكر أنّ آخر أعمال ميرنا وليد، مسلسل قيد عائلي، مع الفنان عزت العلايلي، وسيمون، ومحمد محمود عبد العزيز، وميرهان حسين، وإنتاج شركة فنون مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»