اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نوال الزغبي تنفي شماتتها بـ سعد لمجرد.. فما هي التفاصيل وما علاقة حفل دار الأوبرا؟

نوال الزغبي- الصورة من حسابها على فيسبوك
نوال الزغبي- الصورة من حسابها على فيسبوك

نفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي ما تم نشره عن لسانها على أنه تغريدة من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تشمت فيه بإلغاء حفل سعد لمجرد في العراق قبل فترة قصيرة.

وانتشرت على "تويتر" صورة شاشة لتغريدة نسبت إلى نوال الزغبي وجاء فيها: "بعد الجدل المثار في إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد الكل بيعرف شو هيي بغداد ومين أهلها والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي حصل سببه معروف للكل". في حين تم ارفاق التغريدة بهاشتاغ "تغريدة مؤقتة".

بدورها قامت نوال بنشر صورة التغريدة المتداولة عبر حسابها على "تويتر" وأكدت أنها مزورة وأنها لا يمكن أن تشمت بزملائها وقالت نوال في تغريدتها: "هيدا تزوير !!! واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الاوبرا!!! ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة !!!واخلاقكن الوسخة واضحة لكل العالم.. الكل بيشهد إحترامي وتقديري لكل زملائي الفنانيين ومش انا اللي بشمت. ما بيصح إلاّ الصحيح.الله يخلصنا منكن".

وكان حفل الفنان سعد لمجرد قد تم الغاءه في العراق قبل أيام بعد احتجاجات على إقامة الحفل في حين أعلنت نوال عن إلغاء حفلها بدار الأوبرا المصرية قبل أيام أيضاً ورافق ذلك جدل كبير وبيان أصدرته نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية بينما ردت عليه نوال الزغبي ببيان مضاد.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»