اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصاميم التوزيعات في حفل الزفاف

توزيعات في حفل الزفاف
توزيعات مميزة في الفرح
توزيعات الملبس في حفل الزفاف
توزيعات عبارة عن سكاكر
التوزيعات تميّز تصميم طاولة الفرح
التوزيعات تلفت إلى تصميم طاولة الفرح
التوزيعات توضع على طاولات الحضور
التوزيعات توضع على طاولات الحضور، في حفل الزفاف
التوزيعات في الفرح
نموذج عن التوزيعات في الفرح
توزيعات للمدعوين
توزيعات للمدعوين إلى الفرح
توزيعات في حفل الزفاف
توزيعات الملبس في حفل الزفاف
التوزيعات تميّز تصميم طاولة الفرح
التوزيعات توضع على طاولات الحضور
التوزيعات في الفرح
توزيعات للمدعوين
6 صور

لا تخلو حفلات الزفاف من التوزيعات، التي يرغب العروسان في أن يحتفظ بها المدعوون، لذا أمست التوزيعات تدخل في إطار تجهيزات الفرح؛ التوزيعات التي تختلف عن الأمس، لأنها تحتاج إلى تصميم مميّز يُنفّذ باستخدام مواد مختلفة، فالتطور التكنولوجي طال هذا المجال، على غرار مجالات تصميميّة أخرى. في الآتي، تتحدّث مُصمّمة ومُنظّمة حفلات الزفاف شروق أشرف لقرّاء "سيدتي. نت" عن مجموعة من الأفكار والطرق المعتمدة في تنفيذ التوزيعات في حفل الزفاف التي تتحوّل إلى تذكارات من العروسين إلى المدعوين.

التوزيعات في حفل الزفاف

التوزيعات توضع على طاولات الحضور، في حفل الزفاف


توضّح المصمّمة شروق أشرف لـ"سيدتي. نت" أن "التوزيعات في حفل الزفاف تختلف راهنًا عمّا كانت عليه في مرحلة سابقة غير بعيدة، سواء لناحية التصميم أو الخامات المستخدمة في التنفيذ، فقد أصبحت التوزيعات تتحمّل مجموعة من الأفكار، بالانسجام مع أذواق الداعين إلى الحفل والميزانيّة، ولم تعد تقتصر على التنفيذ بوساطة الورق المقوّى". وتضيف أن "الكروت الورقية توزّع في حفل الزفاف جنبًا إلى جنب التوزيعات، وتتضمّن اسمي العروسين وتاريخ حفل الزفاف، وهي قد ترفق بالشوكولاتة أو أي نوع سكاكر آخر مغلّف بطريقة مميزة أو بالمسك". وتلفت إلى أن "التوزيعات توضع رفقة الكروت على طاولات الحضور، في حفل الزفاف، حيث لم يعد من المعتاد إيصالها إلى منازل المدعوين قبل حلول المناسبة بوقت كافٍ".

مواد مستخدمة في التوزيعات

التوزيعات تلفت إلى تصميم طاولة الفرح
  • خامة "الأكريلك" رائجة في تنفيذ التوزيعات في حفل الزفاف، حيث يصاحب الخشب المطلي بطلاء بلون ذهبي الخامة المذكورة، لتنفيذ الفكرة المرغوبة.
  • قد يتخذ التصميم هيئة مُجسّم صغير للعروسين، ويُنفّذ حسب طريقة الرسوم المصوّرة، باستخدام الخشب، بالإضافة إلى كتابة اسمي العروسين والتاريخ الخاصّ بالمناسبة.
  • يعتمد البعض على شكل هندسي لتصميم التوزيعات في حفل الزفاف، علمًا أن التصميم المذكور شائع ومعاصر، وأن الشكل الهندسي المختار سيقوم بدور جذب الأنظار إلى طريقة التزيين المعتمدة على طاولة الفرح. أضف إلى ذلك، هو سهل التنفيذ.
  • تحضر خامة المعدن في تنفيذ التذكار الخاصّ بحفل الزفاف، وذلك من خلال الاستعانة بلون مميّز للمعدن، فيبدو التذكار غير تقليدي. أضف إلى ذلك، قد يستخدم المعدن، في كتابة اسمي العروسين وتاريخ حفل الزفاف، بالإضافة إلى بعض العبارات المناسبة أو الأقوال التحفيزية أو نسخ آية قرآنية.