اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إلغاء حفل دار الأوبرا.. نوال الزغبي: من يؤمن بنفسه لا يحتاج لإقناع الآخرين

نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على أهمية إيمان الشخص بنفسه وقدراته.

ونشرت نوال صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت فيها ترتدي بنطال جلد بلون بني وعلّقت على الصورة: " من يؤمن بنفسه لا يحتاج لإقناع الآخرين".

وتفاعل جمهور نوال مع الصورة بشكل كبير وأكدوا على أهمية تعليقها وأنها فنانة من طراز رفيع وأن سبب نجاحها هو إيمانها بقدراتها.

وكانت نوال حديث الصحافة خلال الأيام الأخيرة بعد إعلانها إلغاء حفلها في دار الأوبرا المصرية وما تبع ذلك من بيان من نقابة العاملين في دار الأوبرا وبيان مضاد من نوال.

وخرجت نوال بتغريدة بعد جدل إلغاء الحفل والبيانات المتبادلة حيث قالت: " إن أرادوا ضرّك وأراد الله منفعتك !! سيجعل الله في ضرّهم نفعك".

وكانت نوال قد أعلنت إلغاء حفلها بدار الأوبرا الأوبرا المصرية احتراماً لنفسها ولمعجبيها ووجهت اتهاما واضحا لمنظمي الحفل بتعمد الإساءة إليها.

وكانت نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية قد أصدرت بياناً لم تتأخر نوال بالرد عليه حيث قالت:" رداً على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللا مسؤول والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم، اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم إقفال الحجز لأربعة أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجز ثانية ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد".

واضافت نوال الزغبي: هذا التقصير المسيء واللا مهنية والإساءة المتعمدة دفعني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة. اقتضى التوضيح.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»