المنتخب السعودي يتوج باللقب الآسيوي تحت 23 عاما

المنتخب السعودي يتوج بطلا لكأس آسيا - الصورة من حساب المنتحب السعودي
المنتخب السعودي يتوج بطلا لكأس آسيا - الصورة من حساب المنتحب السعودي

إنجاز جديد يقتنصه المنتخب السعودي الأولمبي، وذلك عقب فوزه بكأس آسيا وتتويجه بالبطولة لعام 2022 تحت 23 عاما في أوزبكستان، للمرة الأولى في تاريخه، واستطاع الأخضر الأولمبي حصد اللقب بعد انتهاء المباراة بفوزه على نظيره الأوزبكستاني بهدفين مقابل لا شيء في المباراة.


وأقيمت المباراة على أراضي ملعب ميلي ستاديوم في طشقند، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية، فقد سُجل الهدف الأول بقدم اللاعب أحمد الغامدي، في الدقيقة الـ49 من زمن المبارة، بتمريرة من حمد اليامي، ليوجه الغامدي تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

أما الدقيقة الـ74 من زمن المبارة فقد شهدت تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي من قبل فراس البريكان، بعد تمريرة قام بها "تركي العمار"، ليوجه تسديدة داخل منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.


وبدوره أعرب عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، عن فرحته بفوز المنتخب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مغردا " أرفع خالص التهاني لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد بمناسبة تحقيق منتخبنا الأولمبي بطولة كأس آسيا 2022"، مباركا لياسر المسحل وأعضاء الاتحاد الوطني لكرة القدم، قائلا " مبروك لوطننا الغالي ولأبطالنا والجهازين الفني والإداري".

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"