اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا قالت آلاء سالم بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل "سندس"؟ 

الآء سالم - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
الآء سالم - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
حظي مسلسل "سندس" منذ عرض حلقاته على منصة "شاهد vip" باهتمام واسع من قبل الجمهور ، وذلك بسبب حبكته الدرامية التي دارت أحداثها حول رجل أعمال معروف، يجبر على رعاية أسرته بمفرده بسبب وفاة زوجته، لكنه سرعان ما يفقد السيطرة، ويعين عاملة اجتماعيةً لمساعدته.
العمل يجمع عدداً من النجوم أبرزهم حسن عسيري، وإلهام علي ، وسارة اليافعي، وفيصل العمري، وآلاء سالم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف علاء حمزة ومن إخراج زهير قنوع.
وعقب انتهاء عرض حلقاته شاركت الفنانة آلاء سالم متابعيها صورة من الكواليس جمعتها بأبطال العمل، عبر حسابها على " انستغرام"، وعلقت قائلة .." وإنتهت 30 حلقة من مسلسل سندس، شكراً لجميع فريق العمل من ممثلين وفنيين والقائمين عليه وشكراً لكم على متابعتكم وحُبكم ".
وتابعت " إن شاء الله دايماً نقدم شيئ يليق فيكم والجاي أفضل".
وخلال أحداث العمل نجحت الفنانة آلاء سالم في لفت أنظار متابعي المسلسل اليها، بشخصية " مناهل " التي قدمتها فهي فتاة تعشق الموضة وتحرص على متابعة ترندات مواقع التواصل الاجتماعي ورغم اهتماماتها الترفيهية فهي تتمتع بشخصية قوية.
ويعتبر مسلسل " سندس" هو المسلسل الرابع للفنانة الشابة آلاء سالم في عالم الأعمال الدرامية، حيث قدمت من قبل مسلسل "تساهيل" و"عيادة سكينة" و"وصية بدر".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»