قصة صعود مثيرة.. إياد نصار يكشف عن البرومو الأول لمسلسل "وش وضهر" 

بوستر مسلسل " وش وضهر" - صورة من صفحة إياد نصار على " انستغرام"
بوستر مسلسل " وش وضهر" - صورة من صفحة إياد نصار على " انستغرام"
شارك الفنان إياد نصار، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع " انستغرام" البرومو الرسمي لمسلسل "وش وضهر" المقرر عرضه 27 يونيو على منصة شاهد vip .
ومن خلال البرومو الذي سيطر عليه العديد من الأحداث المثيرة ظهر إياد نصار بشخصيتين الأولى تدعى جمال فرحات ويعمل عاملاً في شركة أدوية وتقوده الصدفة في الحصول على أموال من أحد الأشخاص بسبب تشابه اسمه الأول مع شخص آخر ، وظهر في الشخصية الثانية في زي الطبيب.
كما ظهرت أيضاً الفنانة ريهام عبد الغفور الذي تشاركه البطولة بشخصيتين أيضاً الأولى ممرضة وتدعى " ضحى" والثانية في زي راقصة.
وكتب إياد تعليقاً على البرومو قائلاً .." أنت متعرفش يعني إيه تبقى عايش حياتك على كف عفريت .. قصة صعود مثيرة ومغامرة كلها أسرار في إطار درامي كوميدي ".

مسلسل " وش وضهر " من نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، وهو من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، وتأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبو عوف.
وشارك إياد نصار في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز ياسر جلال وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.
يشار إلى أن أخر أعمال إياد نصار السينمائية، فيلم 11:11، وشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبي، غادة عادل، إنجي المقدم، عمر الشناوي، نور إيهاب، الفيلم تأليف ياسر عبد البساط، إخراج كريم أبو زيد.
ودارت أحداثه حول " سعيد المحامي" التي قدمها إياد نصار، و ثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة قرارات غاية في الصعوبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»