اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد حلمي يحتفل بيوم الأب بمشهد يجمعه بالراحل حسن حسني من فيلم "زكي شان"

أحمد حلمي - صورة من حسابه على " انستغرام"
أحمد حلمي - صورة من حسابه على " انستغرام"

احتفل الفنان أحمد حلمي، بيوم الأب العالمي بمشهد يجمعه بالفنان الراحل حسن حسني من فيلم "زكي شان" الذي عرض عام 2005، حيث كان حسن حسني يلعب دور والده.
ووقع اختيار حلمي على المشهد الذي كان يوزع فيه الهدايا لوالده بمناسبة حصوله على مكافأة من عمله، حيث كان يعمل "بودي جارد" خلال أحداث الفيلم.
ونشر أحمد حلمي، مقطع فيديو من هذا المشهد عبر حسابه على " انستغرام"..وعلق قائلاً " بمناسبة عيد الأب كل سنة وأنا طيب وكل سنة وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده وأسرته، الله يرحمك يا أبويا، والله يرحمك يا عم حسن، طول عمري كنت بحس إن عم حسن حسني زي أبويا فعلا جوه التمثيل وبره التمثيل، كان علطول بيقولي ياض يا أحمد زي ما كان أبويا بيقولي".
ويعتبر النجم أحمد حلمي من أبرز النجوم الذي جمعته عدة أفلام مع الفنان الراحل حسن حسني، أبرزهم "عبود على الحدود، و"الناظر"، و"ميدو مشاكل"، و"زكى شان"، و"جعلتنى مجرما"، و"على جثتى"، و"خيال مآتة".

ومن ناحية أخرى تصدر فيلم أحمد حلمي الأخير "واحد تاني" الإيرادات، منذ طرحه في موسم عيد الفطر، وحتى الآن.
فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.
وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف يعمل أخصائياً اجتماعياً في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»