اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فراس سعيد يسترجع كواليس مشهد الصفعة في "دنيا تانية".. بكاء ليلى علوي

فراس سعيد - صورة من صفحته على " انستغرام"
فراس سعيد - صورة من صفحته على " انستغرام"

استرجع الفنان فراس سعيد، كواليس المشهد الذي تعرض فيه لصفعة قوية خلال أحداث مسلسل " فرصة تانية" والتي أدخلته في دهشة وصدمة، وذلك من قبل الفنانة ليلى علوي التي لعبت دور زوجته في العمل.
وقال الفنان فراس سعيد خلال مقابلة له مع the insider بالعربي، إن مشهد عزاء ابنه في المسلسل، من المشاهد الصعبة بالنسبة له خاصة بعد أن تلقى صفعة قوية و غير متوقعة من الفنانة ليلى علوي.
وأشار إلى أن هذا المشهد من المفترض أن تحدث فيه مشادة قوية بينه وبين ليلى علوي، ينتهي بصفع ليلى علوي له، وبالفعل قام الثنائي بعمل بروفات على هذا المشهد، ولكن أثناء تصويره قامت ليلى علوي بضربه على وجهه بطريقة قوية للغاية جعلها تشعر بـ "خضة" وذهول ..مضيفاً " ليلى علوي اتخضت و طلعت بره الكادر وفضلت تعيط".
وتابع، عقب ذلك ظل يفكر ما بين أن يقوم بوقف التصوير أو يكمله، ولكن في النهاية قرر استكماله بكل هدوء، وعقب الانتهاء منه قدمت ليلى علوي اعتذراً له عما حدث ولكنه إلتمس لها العذر.. قائلاً لها "ده شغلنا ".
مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، ومي سليم، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبد العال.
ودارت أحداثه حول شخصية "دنيا سالم" التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من الفنان فراس سعيد، وتتعرض "دنيا " لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»