اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل يشارك خالد القيش في الموسم الثالث من مسلسل "للموت"؟

خالد القيش - الصورة من حسابه على انستغرام
خالد القيش - الصورة من حسابه على انستغرام

أكد النجم السوري خالد القيش أنه لا يعرف شيئاً عن مصير الموسم الثالث من مسلسل "للموت" للكاتبة ندين جابر والمخرج فيليب أسمر وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.

وقال خالد في لقاء لبرنامج "ET بالعربي": من الممكن أن يكون هناك موسم ثالث ولكن بالنسبة لي لا أعرف فبعد انتهاء مشاركتي بالموسم الأول تابعت الموسم الثاني كمشاهد".

وأضاف خالد: "أحب العمل جداً وأحب الشركاء الذين قدمناه معاً وأنا انتمي لهذا العمل حتى لو وصل للجزء السابع ولكن بالنسبة لي الموسم الأول من المسلسل له خصوصية وأتمنى إن كان هناك موسم ثالث أن يحصد نجاحاً كبيراً وأن يقدم بطريقة أفضل من الأول والثاني حتى".

وعن إمكانية مشاركته بالموسم الثالث من العمل قال خالد: "بالتأكيد إذا كان هناك مبرر للشخصية ولعودتها فبالتأكيد لأني شريك بهذا العمل".

يشار إلى أن خالد القيش لم يشارك بالموسم الثاني من مسلسل "للموت" بينما شارك بالموسم الأول من العمل برفقة كل ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية.

من جهة أخرى وعلى صعيد دراما رمضان لم يعلن خالد عن مشاريعه للموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 بينما كان قد حقق حضوراً لافتاً في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مشاركته ببطولة مسلسل "كسر عضم" و "حارة القبة" والعملين للمخرجة السورية رشا شربتجي.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»