اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محامي mbc: سنطالب بتعويض 115 مليوناً في قضية محمد رمضان

محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان - صورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان - صورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان - صورة من حسابه على إنستغرام
2 صور

صرح محامي مجموعة قنوات MBC المستشار ثروت عبد الشهيد أنه سيقرر الاستئناف ضِد الفَنّان محمد رمضان في القضية التي تم الحكم فيها برد محمد رمضان 15 مليون جنيه قيمة مقدم التعاقد مع MBC على تنفيذ 4 مسلسلات، ولم يتم تنفيذ أيٍّ منها من أعوام 2017 إلى 2020. وفي مُقَابَلة لمحامي مجموعة قنوات MBC مع برنامج «ET بالعربي» قال إنه قرر اعتزامه الاستئناف على الحكم الصادر بإلزام محمد رمضان بسداد 13 مليون جنيه كتعويض لـMBC، وأوضح ثروت عبد الشهيد أن محمد رمضان تعاقد مع MBC لتقديم 4 مسلسلات مقابل 115 مليون جنيه، وحصل على مبلغ 14 مليون جنيه كمقدم عقد، لكنه اختفى بعدها.

محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام

وأبدى عبد الشهيد استياءه مما فعله رمضان مؤكداً أنّه سينوي الاستئناف على الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية، للحصول على التعويض المنصوص عليه في العقد، خاصة بعد الضرر الذي وقع على MBC بسبب عدم تعاقدها مع فنانين آخرين في ظل تعاقدها مع محمد رمضان، إلى جانب اضطرارها لفسخ التعاقدات مع المعلنين بسبب عدم تنفيذه للعقد. وأوضح المحامي ثروت عبد الشهيد أنّه قد طَالب محمد رمضان بالالتزام العقد أو رَدّ مقدم التعاقد أكثر من مَرّة إلا أنّه لم يستجب، وتحجج بالتحاقه لأداء الخدمة العسكرية. فيما أبدى محامي قنوات MBC استنكاره من أن تجنيد محمد رمضان لم يمنعه من تقديم مسلسلات مع شركات إنتاج أخرى، كما أنّه لم يطلب من MBC الحصول على التصريحات اللازمة لتقديمه أيّ عمل فني.

ونفى المحامي ثروت عبد الشهيد ما جاء من تصريحات سابقة لأحمد الجندي محامي محمد رمضان عن استعداده للتفاوض ورد مقدم التعاقد، وأكد «عبد الشهيد» أنّه تَواصل مع «الجندي» أكثر من مَرّة، وحَصَلَ على عِدّة وعود بإعادة مقدم التعاقد إلى MBC وهو ما لم يحدث. جدير بالذكر أن الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية قضت في جلستها المنعقدة بتاريخ 7 يونيو (حزيران) 2022 برئاسة المستشار خالد حسن عارف في الدعوي رقم 188 لسنه 2018 تجاري كلي بإلزام الفَنّان محمد رمضان برد كل المبالغ التي تَقَاضَاها من شبكة قنوات MBC والبالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري تقريباً بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 في المائة وحتي تمام السداد. وجاء الحكم نتيجة لإخلال محمد رمضان بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تلفزيونيه لتذاع حصرياً على مجموعة قنوات MBC.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»