اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"أنا سلطان وبيقولولي عمهم".. محمد عادل إمام يطرح الإعلان الرسمي لفيلم "عمهم"

محمد عادل إمام - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
محمد عادل إمام - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
طرح الفنان محمد عادل إمام، الإعلان الرسمي لفيلم " عمهم" المقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى القادم.
وكشف الإعلان عن عملية سرقة كبيرة يحضر لها محمد إمام بجانب عصابته التي تم تغييرها في الوقت الأخير، لتضم محمد سلام وأيتن عامر وسيد رجب.
واستعرض"سلطان" أو "عمهم" الشخصية التي يقدمها محمد إمام قوته من خلال العديد من العبارات مثل: "أنا سلطان وبيقولولي عمهم"، "أنا مش بتاع مشاكل".
ونشر محمد عادل إمام، الإعلان الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي على " انستغرام" ..مصحوباً بتعليق" توكلنا على الله..الإعلان الرسمي لفيلم عمهم".

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك.
جدير بالذكر، أن آخر أفلام محمد عادل إمام كان فيلم "لص بغداد"، الذي دارت أحداثه في جو من التشويق والإثارة حول مغامرة كوميدية يقوم بها كل من "يوسف" محمد إمام، و "خالد" فتحي عبد الوهاب و "نادية" أمينة خليل، وتبدأ المغامرة عندما يقوم الثلاثي بالبحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.
" لص بغداد" شارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»