نصائح للتسوق أثناء السفر
نصائح للتسوق أثناء السفر
من المهم أن يكون لدى المسافر حد للإنفاق
من المهم أن يكون لدى المسافر حد للإنفاق
متعة التسوق خلال السفر
متعة التسوق خلال السفر
نصائح للتسوق أثناء السفر
من المهم أن يكون لدى المسافر حد للإنفاق
متعة التسوق خلال السفر
3 صور

هناك العديد من النصائح التي من المهم إتباعها أثناء التسوق خلال السفر، والتي يمكن تحديدها لتجنب أي أزمة طارئة أثناء التسوق في الوجهات السياحية المختلفة.

متعة التسوق خلال السفر

لديك خيارات دفع متعددة

قد يكون لكل متجر أو بائع قواعد مختلفة حول كيفية الدفع، قد تقبل بعض المتاجر النقد فقط بينما سيأخذ البعض الآخر بطاقات الائتمان أو يعتمد هذا أيضًا على البلد أو المدينة التي تتواجد فيها أيضًا، لذلك من الأفضل أن يكون هناك خيارات دفع متعددة مثل الدفع نقدًا وبطاقة ائتمانن في متناول اليد، لذلك من الأفضل أن يكون المسافر مستعدًا فقط.
تابعوا المزبد: قواعد مهمة لسفر الأطفال على متن الطائرة

احزم ما تحتاجه حتى لا تفرط في الإنفاق

سيتخطى الكثير من الناس تعبئة ما يحتاجون إليه ويقولون لأنفسهم، لذا فمن المهم أن يوفر المسافر مساحة في الأمتعة، لكن هذا سيشغل مساحة، بالإضافة إلى ذلك أنه هناك احتمال وجود اختلافات في الأسعار، أو لا يمكن العثور على ما يحتاجه المسافر.
تابعوا المزيد: الفرق بين تذاكر الطيران المباشر والترانزيت

الحد من الإنفاق

من المهم أن يكون لدى المسافر حد للإنفاق


من المهم أن يكون لدى المسافر حد للإنفاق، بغض النظر عما يخطط لشرائه المسافر، أو ملابس ، أو بطاقات بريدية، أو كتب، أو هدايا تذكارية، أو أي شيء آخر، من الأهمية بمكان أن يكون لدى المسافر حد لنفسه، لا يتعلق الأمر بحد الإنفاق فحسب ، بل يتعلق أيضًا بحد الأمتعة أيضًا.
إذا كان المسافر يسافر بالحافلة أو القطار أو الطائرة، فستكون هناك حدود لوزن الأمتعة، قد يكون من المفيد أيضًا إذا كان المسافر يرغب في السفر بطريقة مستدامة، لذا ربما يفكر فيما تريد شراءه.

تعرف على الاختلافات في الحجم

إذا كامن المسافر يخطط لشراء ملابس أو أحذية أثناء تواجده بالخارج، فمن الأفضل أن يضع في الاعتبار حقيقة أن القياس سيكون مختلفًا تمامًا عما اعتدت عليه، ولكن بعد ذلك يمكن أن تخطو خطوة إلى الأمام حيث أن لكل دولة حجمها الخاص أيضًا، يمكن أن يكون مربكًا جدًا بشكل عام، لذلك قد يكون من السهل أن يكون لدى المسافر مخطط تحجيم في متناول اليد (مثل على هاتفك)، لأن هذا قد يساعد المسافر.

البحث على الإنترنت عن أفضل المتاجر

تتوفر الكثير من التطبيقات عبر الهاتف المحمول التي يكون كيفية البحث عن أفضل المتاجر داخل الوجهة السياحية من أجل التسوق داخلها وشراء كافة الاحتياجات التي يريدها المسافر طوال فترة الرحلة السياحية.
يمكن أن يكون هذا وسيلة للمساعدة في تضييق نطاق بعض من أفضل شوارع التسوق والمتاجر، ولكن يمكن أيضًا البحث حول الخرائط السياحية حيث تُظهر هذه عادةً أماكن وجود بعض أفضل المحلات التجارية ومن وقت لآخر ستكون هناك قسائم مرفقة أيضًا.

تابعوا المزيد:نصائح للحماية من الطقس الحار أثناء السفر في الصيف