كيف ردت روجينا على الانتقادات التي طالتها عقب ترويجها لمسلسلها الجديد من أمام الكعبة؟

روجينا - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
روجينا - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"

أثارت الفنانة روجينا، جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية بعد إعلانها عن مسلسلها الجديد "ستهم" والذي اختارت أن تعلن عنه من أمام الكعبة، أثناء تأديتها مناسك العمرة مما سبب ردود فعل واسعة وعرّضها للكثير من الانتقادات.
وردت روجينا على هذه الانتقادات التي طالتها، خلال مقابلة لها مع "et بالعربي"، وقالت ، إنها لم تقصد الترويج لمسلسلها الجديد " ستهم" كما اعتقد البعض، ولكن فضلت أن تشكر الله عز وجل من أمام الكعبة ، بعد أن وفقها في اختيار عمل جديد ومميز من وجهة نظرها إلى جانب توجيه الشكر لله أيضاً على النجاح الكبير الذي حققه مسلسل" انحراف" والذي خاضت به الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام.
واختتمت روجينا حديثها بتوجيه رسالة لكل من وجهوا لها سهام النقد..قائلة: "لكم نيتكم وأنا ليا نيتي".


وحققت روجينا نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل " انحراف" الذي نافست به في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شاركها البطولة كل من لوسي، وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وآخرين ، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
مسلسل " انحراف" مأخوذ عن أحداث حقيقية تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وفي السينما قدمت روجينا فيلم "مربع برمودا" نهاية العام الماضي، من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري، وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»