هند محمد تشارك متابعيها مقطع فيديو من كواليس مسلسل "عيال نوف" وتوجه رسالة شكر 

هند محمد - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
هند محمد - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
شاركت الفنانة هند محمد، متابعيها مقطع فيديو من كواليس مسلسل " عيال نوف" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد vip، وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".
ومن خلال الفيديو الذي نشرته هند محمد ظهر جميع أبطال المسلسل وهم يؤدون تصوير مشاهدهم، في ظل أجواء مليئة بالفرحة والبهجة بين كافة فريق العمل .
وأرفقت الفنانة هند محمد تعليقاً على الفيديو قائلة: "واخيراً بعد تعب طلع مسلسل عيال نوف ..شكراً لسلطان النفيسي".
"عيال نوف" عمل مليئ بالعديد من الوجوه الشبابية، مما حمس متابعي "شاهد" على انتظار ذلك العمل حتى يتسنى لهم رؤية هؤلاء النجوم الشباب، إلى جانب كون أحداث القصة تدور في إطار من الرعب.


ويضم المسلسل عدداً من الفنانين بجانب هند محمد، منهم العنود سعود، سعيد قريش، ايدا، غازي حمد، زياد القاضي، سارة الحربي، رهف الحربي، سلطان آل متعب، سعيد العمري، خالد الشعفي، ومن تأليف علاء حمزة ومن إخراج حسام علي.
يُذكر أن هند محمد من الفنانات السعوديات اللاتي برزن فنياً من خلال تقديم أعمالٍ مميزة في مسيرتها الفنية التي بدأتها بالإذاعة، قبل ترشيحها للمشاركة في الفيلم السينمائي "كيف الحال"، لتقتحم بعدها عالم الدراما مقدمةً العديد من الأعمال الناجحة، من أبرزها "الساكنات في قلوبنا"، و"جاري يا حمودة"، و"الخادمة وكلام الناس"، و"أهل البلد"، و"عندما يزهر الخريف"، و"سعد وخواته"، و"الميراث".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»