اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادية مصطفى تعتذر من هاني شاكر: حقك على راسي

هاني شاكر - الصورة من حسابه على الفيس بوك
هاني شاكر -الصورة من حسابه على الفيس بوك

كشفت النجمة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن دعمها الكبير للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية الذي أعلن استقالته مساء أمس الإثنين، عقب اشتباكات بالأيدي ومشادات كلامية في مؤتمر صحفي عقدته النقابة لإعلان اعتذار حسن شاكوش وكشف ملابسات منحه تصريحاً بمزاولة مهنة الغناء.

نادية مصطفى -الصورة من حسابها على الفيس بوك

وكتبت نادية مصطفى، عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك، موجهة حديثها لهاني شاكر: «الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخي الغالي، وأمير الغناء العربي، حقك على رأسى أنا، وسأظل عمري كله فخورة بكوني أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في ظل رئاستك، ويشهد ربي أنك ما قصرت يوماً وحفظت الأمانة، وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة».

نادية مصطفى -الصورة من حسابها على الفيس بوك

يُذكر أن نادية مصطفى شاركت في المؤتمر الصحفي وانسحبت برفقة هاني شاكر واستقلت معه نفس السيارة، قبل أن يخرج الأخير ليعلن استقالته «بلا رجعة» من مقعد نقيب الموسيقين المصريين، وقال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على قناة ON الفضائية: «من غير ما أدخل فى تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعب جداً، ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي، ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده».

تابع هاني شاكر: «أشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية اللي وقفوا جنبي خلال الفترتين الأولى والثانية حتى الآن، لكن المشهد خلاني أعيد حساباتي كتير أوي».

وواصل قائلاً: كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة، والموضوع كان معمول بحب، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر، وكان المشهد رائعاً حتى آخر دقيقتين».

ختم بقوله: «باخد هذا القرار بلا رجعة، واستقلت بلا رجعة، وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»