بالصور.. ريتا حرب تخرج من المستشفى بعد خضوعها لعملية زرع عظم

ريتا حرب - الصورة من حسابها على انستغرام
ريتا حرب - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت الفنانة اللبنانية ريتا حرب خروجها من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية جديدة نتيجة تبعات حادث السير الذي تعرضت له قبل أشهر.

ونشرت ريتا صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وظهرت فيها برفقة ابنتها بعد خروجها من المشفى وقالت في تعليقها على الصورة: "بعد عملية زرع العظم بإجري لتثبيت اول عملية بعد الحادث من ٦ اشهر وبعد المضاعفات اللي صارت معي و٢١ يوم بالمستشفى..أخيراً اليوم طلعت وبكمّل فترة العلاج بالبيت وهيدي صورتي مع بنتي ميشيل اول ما طلعت".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين وزملاء ريتا مع الصورة وتمنوا لها الشفاء العاجل.

وكانت ريتا قد نشرت قبل ذلك مقطع فيديو عبر حسابها على تويتر تظهر من خلاله وهي تبدأ المشي بعد خضوعها للجراحة وقالت في تعليقها على الفيديو: "لكل اللي بحبوني وما وفّروا صلاة ودعوات بشكركم من كل قلبي والله استجاب وبلش التحسن والاستجابة للعلاج يبينوا وبحب تشوفوا هالتقدم بهالڤيديو".

وتعرضت ريتا لحادث سير مروع قبل أشهر خلال ذهابها لتصوير أحد أعمالها حيث اصطدمت شاحنة كبيرة بسيارتها وتعرضت لجروح وكسور بليغة أدخلت على إثرها لغرفة العمليات حيث أجرت عملية في ساقها ووجهها وخضعت لفترة نقاهة وتأهيل.

وقبل مدة أكدت ريتا أنها فوجئت بعدم قدرتها على قضاء وقت طويل في التصوير، الأمر الذي دفعها لإجراء فحوصات طبية ووفقاً لنتائجها فقد تقرر خضوعها لجراحة جديدة.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»