سميرة سعيد في أحدث ظهور لها مع حيوانها الأليف

سميرة سعيد - الصورة من حسابها على إنستغرام
سميرة سعيد - الصورة من حسابها على إنستغرام
تعتاد النجمة سميرة سعيد على نَشر صورها مع حَيواناتها الأليفة بالمنزل وخاصة كلابها، حيث تَهتم بالاعتناء بها وتدليلها، كما تلتقط العديد من الصور معها.
ومؤخرأً، نَالَت صُورة نَشَرَتها سميرة سعيد برفقة كلبها العديد من الإشادات، وذلك لحبها لتربية الحيوانات، حيث حصدت مئات الإعجابات عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام»، كما أشاد متابعوها بإظهار رفقها بالحيوانات، مما جعلهم يقتدون بها وما أظهرته من حُسن معاملة ورحمة تجاه الحيوانات الأليفة.
الصورة التي نشرتها سميرة سعيد برفقة كلبها الذي تَعتَنِي بتربيته، ظَهرت خِلالها بإطلالة رياضية بسيطة، حيث كانت في وسط الطبيعة الخضراء وخلفها بحيرة مياه كبيرة، وكانت تحمله وقتها.
يُشار إلى أن سميرة سعيد أعلنت مؤخراً عن تحضيرها لأغنية جديدة عبارة عن ديو سيجمعها مع أمير الغناء العربي هاني شاكر، حيث من المتوقع طرحها قريباً، كما أنّه لم يَتِمّ التصريح بأي تفاصيل أخرى بشأن الأغنية.
وقال أمير الغناء العربي هاني شاكر عن تعاونه مع سميرة في ديو قريباً، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه يستعد لطرح دويتو قريباً، معلقًا: «إن شاء الله أحضّر لمفاجأة قريباً جدًا سيتم طرحها، وهو (دويتو قريب)... نازل.. يا رب يعجب الجمهور مع الفنانة الكبيرة سميرة سعيد.. هي حبيبة الدنيا كلها، وصوت رائع.. أنا أحترمها جدًا».
كانت النجمة سميرة سعيد قد أطلت مؤخراً في جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلاله أنيقة للغاية، حيث ارتدت بها «جامبسوت» من اللون الموف، وظهرت تتمايل في حين تخلل الهواء خصلات شعرها، لتبدو كعادتها شابة مليئة بالحيوية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»