اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سافري بأناقة Travel in Style 

سافري بأناقة Travel in Style 
سافري بأناقة 

لا تظني أن السفر يعني عدم الاهتمام بنفسك، بل على العكس، فخلال رحلتك الترفيهية عليك أن تكوني جاهزة لمختلف المشاريع التي تخطّطين لها، خصوصاً من ناحية تأنّقك بالأزياء والإكسسوارات. إليك دليل مفصل عن الأساسيات التي يجب أن تصطحبيها معك في السفر، مهما كانت وجهتك، سواء سياحية، ثقافية، أم رياضية وغيرها...

 

 


Beach Day

 

 


يجب أن تكوني مرتاحة خلال رحلتك إلى الشاطئ، من هنا، ننصحك باعتماد القفاطين الكبيرة والواسعة والمنسدلة، ونسّقي معها إكسسوارات عصرية ملوّنة أو مصنوعة من القش.

تابعي المزيد: فساتين بتوب ضيق موضة 2022

 


Cultural Visit

 


الكثير من السيدات يحببن السفر لدواعٍ ثقافية، من هنا عليك أن تيقني أهمية اعتماد أزياء ذات طابع كلاسيكي، مناسبة مع أجواء هذه الرحلة، مع إكسسوارات جميلة وناعمة.

تابعي المزيد: طرق تنسيق البناطيل البنفسجية لصيف 2022

 


Let’s Party

 


خلال سفرك ستعمدين إلى الخروج في الليالي حتماً، لذا وضّبي في حقيبتك أزياء مناسبة لأجواء السهر. ركّزي على الذهبي، لأنه يعتبر موضة الموسم من دون منازع.

تابعي المزيد: كيفية تنسيق التنانير الطويلة الملونة

 


Shopping Mood

 


لا يمكن أن ننسى مشاريع التسوّق العديدة والمتنوّعة خلال السفر. ولهذه الغاية، اختاري أزياء مريحة، لا تتعبك أبداً، على أن تكون عصرية في الوقت نفسه.

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللّون الأحمر

 


Sport Chic

 


كثيرات يسافرن لدواعٍ رياضية أو لحضور مباريات خاصة، وهذا يجتّم عليك اعتماد أسلوب رياضيّ في رحلتك. الأفكار كثيرة ومتعددة، لذا اختاري ما يناسبك منها.

تابعي المزيد: موديلات صنادل باللون الأحمر لإطلالات جريئة