اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سناب شات تطلق نسخة جديدة مدفوعة لمستخدميها

رسميا... سناب شات يطلق نسخته المدفوعة بهذا السعر
سناب شات
رسميا... سناب شات يطلق نسخته المدفوعة بهذا السعر
سناب شات
رسميا... سناب شات يطلق نسخته المدفوعة بهذا السعر
رسميا... سناب شات يطلق نسخته المدفوعة بهذا السعر
2 صور

كشفت الشركة المالكة لموقع وتطبيق سناب شات، أنها بصدد طرح خطة اشتراك مدفوعة للمستخدمين، وذلك بداية من الأسبوع الجاري، على أن يتم إضافة ميزات حصرية لمنصتها المدفوعة، وتُطلق على هذه النسخة اسم Snapchat Plus.

نشر موقع «theverge» التقني تقريرًا حديثًا اشتمل على تصريحات من جاكوب أندريو، نائب الرئيس الأول للمنتج في شركة «سناب»، والذي أكد فيها أن المشروع الجديد Snapchat Plus الذي تعمل الشركة على إطلاقه قائم على الاشتراك، مؤكدًا أن هذه هي المحاولة الأولى الحقيقية للشركة لتحقيق المزيد من الأرباح خارج الإعلانات.

وأضاف أندريو في تصريحاته للموقع بأن الشركة لا تتوقع أن يكون Snapchat Plus مصدر دخل جوهري جديد لها، مشيرًا إلى أنه وبداية من اليوم سوف تكون خدمة سناب شات بلس الخاصة بتطبيق Snapchat متاحة للاشتراك في بعض الدول وذلك مقابل دفع 3.99 جنيه إسترليني شهريا، ما يُعادل 91 دولارًا.

وتُتيح الخدمة الجديدة من سناب شات للمشتركين إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات والخيارات الجديدة والحصرية أيضًا التي ستكون غير متوفرة في تطبيق سناب شات الأساسي.

وبحسب شركة سناب الأمريكية فإن خدمتها الجديدة Snapchat Plus سوف تتوفر في 9 دول في البداية بينها: «المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة»، في حين وعدت الشركة أن تُقدم الخدمة ذاتها على نطاق أوسع قريبًا لتشمل المزيد من البلدان.

أما عن مميزات الخدمة المدفوعة من سناب شات، فإنها سوف تحتوي على 6 ميزات حصرية جديدة، أبرزها قدرة المشترك على تغيير نمط رمز التطبيق، ورؤية مؤشر من أعاد مشاهدة القصة، إضافة إلى تثبيت أحد أصدقائك في الجزء العلوي من سجل الدردشات في قائمة الأفضل، إضافة إلى ميزات أخرى خاصة بالتفاعلات مع الآخرين في النهاية لقاعدة المستخدمين لديك بأكملها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»