اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تقارير: شاومي قد تطلق 12S Ultra في الصين فقط

صورة للإعلان الترويجي لهتف شاومي الجديد
إعلان شاومي الترويجي لهاتفها الجديد - الصورة من موقع notebookcheck
صورة إعلان شاومي لهاتفها الجديد
إعلان شاومي لهاتف 12s Ultra - الصورة من موقع notebookcheck
صورة للإعلان الترويجي لهتف شاومي الجديد
صورة إعلان شاومي لهاتفها الجديد
2 صور

أعلنت بعض التقارير الصحفية، عن احتمالية قيام شركة شاومي بإطلاق هاتف 12S Ultra في الصين فقط، لكنها تواصل الترويج للهاتف الذكي على قنوات التواصل الاجتماعي العالمية.

وكان تقرير نشره موقع notebookcheck قد ذكر في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن شركة شاومي أعلنت عالميًا أنها ستقدم سلسلة Xiaomi 12S في 4 يوليو، وهو في نفس اليوم الذي ستعرض فيه Book Pro 2022 وSmart Band 7 Pro. بعد ذلك، روجت الشركة للكاميرا الأساسية لـ Xiaomi 12S Ultra.

يُزعم أن IMX989 يكلف 15 مليون دولار في التطوير، وهو مستشعر آخر بحجم 1 بوصة من Sony. على ما يبدو أنه ليس هو المستخدم في Xperia PRO-I، حيث تفتخر شاومي بأن IMX989 هو أكبر مستشعر صور Sony. وتدعي الشركة الصينية العملاقة أيضًا أن هاتف 12S Ultra لن يدخل في المستشعر أيضًا، على عكس Xperia PRO-I.

ولم تكشف سوني أو شاومي عن أي تفاصيل أخرى حول المستشعر IMX989 في هذه المرحلة. قامت شاومي بمشاركة العديد من الصور النموذجية من سلسلة Xiaomi 12S. من المحتمل أن يتم أخذها باستخدام Xiaomi 12S Ultra، فلن نتفاجأ إذا قامت شاومي بطرح الهاتف الجديد، ومع ذلك، تبدو النتائج مثيرة للإعجاب، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يمكن أن يحققه إصدار Xiaomi 12S Ultra للبيع بالتجزئة عند طرحه الشهر المقبل.

وشاركت شاومي أيضًا مقطع فيديو على Weibo يناقش فيه ممثلو الشركة وLeica تعاونهم معًا. في النهاية، يعمل الفيديو كمواد ترويجية لسلسلة Xiaomi 12S، لكنه لا يزال يقدم بعض الأفكار حول ما سيأتي مع أمثال Xiaomi 12S Ultra.

يشار إلى أن شاومي أطلقت في أبريل الماضي هاتفها الذكي Redmi 10 Power في الهند، حيث تم إطلاق الهاتف الذكي مع نظيره Redmi 10A يوم 20 أبريل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"