اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة موقع تويتر
موقع تويتر - الصورة من موقع إنجادجيت
صورة تطبيق تويتر على الهواتف الذكية
تطبيق تويتر على الهواتف الذكية - الصورة من موقع CNN
صورة موقع تويتر
صورة تطبيق تويتر على الهواتف الذكية
2 صور

طرح موقع تويتر هذا الأسبوع مجموعة من تحديثات Spaces، بما في ذلك التسجيلات الدائمة (بدلاً من حذفها بعد 30 يومًا)، والقدرة على حفظ التسجيلات بعد البث، وتفاصيل جديدة داخل شريط Spaces أعلى التطبيق.

وفي التسجيلات الدائمة، بعد إطلاق ميزة تسجيل Spaces لجميع المستخدمين مرة أخرى في يناير، يقوم تويتر الآن بإطالة عمر تلك التسجيلات إلى ما بعد فترة الثلاثين يومًا الأولى، وهو ما يوفر مزيدًا من القدرة على جذب المستمعين على المدى الطويل، والحفاظ على محادثاتك حية في التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، يضيف تويتر أيضًا قائمة جديدة بالـSpaces المسجلة الخاصة بك ضمن قائمة إعدادات التطبيق، حيث ستتمكن من تشغيل كل جلسة مرة أخرى، أو حذف تلك التي لا تريد الاحتفاظ بها، أو مشاركة تسجيل "مباشر" من القائمة.

سيعزز ذلك القيمة الوظيفية لمحادثات Spaces، مما يجعلها أكثر شبهاً بالبودكاست، وأكثر من كونها وسيلة للترويج المستمر وبناء الجمهور، على الرغم من أنها قد تتعارض أيضًا مع ما جعل المنصات الصوتية مثل Clubhouse جذابة لتبدأ بها، من حيث أنها كانت محادثات حية، في الوقت الحالي يجب أن تكون هناك لالتقاطها.

وبحسب ما ذكره الباحث في تطبيق تويتر أليساندرو بالوزي، فإن موقع تويتر يطور أيضًا "محطات" ضمن علامة التبويب "المساحات"، والتي من شأنها أن تدمج البودكاست في دفق الصوت الخاص بها، مما يوفر المزيد من الخيارات لضبط المحتوى الصوتي عند الطلب داخل تطبيق.

ويمكن أن يجعل ذلك تسجيلات Spaces أكثر قيمة، وربما يساعد مذيعي Spaces على ترجمة أعمالهم إلى عملية بودكاست يمكن تحقيق الدخل منها.

وكشف تويتر في وقت سابق، عن أنه يختبر ميزة جديدة يطلق عليها Notes، وهي ميزة تساعد على نشر قطع أطول من الكتابات على الشبكة الاجتماعية التي تحدد عدد كلمات التدوينة الواحدة.

وبحسب ما نشره موقع CNet الخاص بأخبار التكنولوجيا، فإن هذه الميزة تسهل على الأشخاص نشر كتابات طويلة دون الحاجة إلى اللجوء إلى سلسلة محادثات تويتر وتقسيم أفكارهم عبر تغريدات متعددة. يمكن لكتاب الملاحظات أيضًا تضمين الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات أو ملفات GIF في المحتوى الخاص بهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"